رونالدو يعود للنصر من «ماربيا»

يلتحق قائد فريق النصر كريستيانو رونالدو بمعسكر الفريق الكروي الأول في مدينة ماربيا الإسبانية؛ الذي سينطلق اليوم (الخميس)، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للموسم الرياضي الجديد، وسيبدأ النجم رونالدو برنامجه الإعدادي بتمارين لياقية وبدنية قبل الانخراط في التدريبات الجماعية.

وتأتي عودة الكابتن رونالدو للفريق النصراوي بعد حصوله على الإجازة التي منحت له من قبل إدارة النادي عقب نهاية مشاركته مع المنتخب البرتغالي في بطولة (يورو 2024)، وفضّل الجهاز الفني خضوع اللاعب للراحة وعدم الانضمام في المرحلة الإعدادية الأولى في البرتغال.

وسيخوض الفريق النصراوي مباراتين وديتين في معسكر ماربيا الحالي؛ الأولى ضد فريق غرناطة الإسباني (الأحد) القادم، والثانية أمام فريق الميريا الإسباني (الخميس) القادم.

وأنهى الفريق النصراوي المرحلة الإعدادية الأولى في البرتغال أمس، وخاض ست مباريات ودية؛ الأولى أمام فريق (لوليتانو) وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/‏‏1، والثانية ضد (ماريتيمو) وانتهى اللقاء بفوز النصر بهدف مقابل لا شيء، والثالثة أمام (فارينزي) وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/‏‏1، والرابعة ضد (بورتيمونينسي) وخسر النصر نتيجة اللقاء بهدف مقابل لا شيء، والخامسة أمام (بورتو) البرتغالي وخسر نتيجة اللقاء 4/‏0، والسادسة أمام (لوسيتانو) وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

ويستعد فريق النصر لأربع بطولات في الموسم الرياضي الجديد؛ (كأس الملك، وكأس دوري روشن السعودي، وكأس السوبر السعودي، وكأس دوري أبطال آسيا لأندية النخبة)، ويسعى للمنافسة على تحقيق البطولات.