سيد عبد الحفيظ: حكم السوبر ساعد لاعبي الرجاء في إضاعة الوقت أمام الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، إنه سيتم الاعلان عن التجديد مع الظهير الأيسر علي معلول فور عودته إلى مصر.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق فوز صعب على نظيره الرجاء المغربي في مباراة كأس السوبر الإفريقي، على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “كنا نعرف أن مواجهة الرجاء ليست سهلة، في الشوط الأول كانت الأوضاع متوترة نوعًا ما، والحمد لله على الفوز”.

وواصل: “سنبدأ الاستعداد للدوري، لأنه لقب غاب عنا الموسم الماضي، فيوتشر فريق محترم، وأدى مباريات جيدة ويمتلك عناصر فردية وجماعية ممتازة”.

وعاد عبد الحفيظ للحديث عن السوبر: “من الممكن أن نتحدث عن التحكيم كثيرًا، فريق يضيع الوقت، والحكم يذهب ويتناقش مع اللاعب، وكان يساعد في إضاعة الوقت مثل الفريق المنافس بالضبط”.

طالع | سيد عبد الحفيظ: أخبرت بدلاء الأهلي أننا سنفوز أمام الرجاء.. وسنستعد لـ فيوتشر من الغد

واستطرد: “نثق في طاهر محمد طاهر، الموسم الماضي أدى بشكل جيد وحصل على بطولة إفريقيا والسوبر و أخرى، ودوره مع الفريق سيأتي”.

وكشف: “عمرو السولية سيخضع لأشعة فور العودة إلى مصر، إصابته أمر طبيعي، اللاعب أدى بطولة مميزة مع منتخب مصر في كأس العرب، ومركزه في الملعب يجعله يركض كثيرًا، وبذل مجهودًا كبيرًا”.

واستكمل: “اجمالي ي مع النادي الأهلي كلاعب وعضو بالجهاز الفني 35 لقبًا، وكنا نحتاج إلى تحقيق لقب السوبر الإفريقي ولا نريد أن نقع في أخطاء الموسم الماضي وهي أن نحقق بطولة ثم نخسر نقاط في الدوري”.

واختتم: “ليس لي الحق أن أطالب بتأجيل مباراة بيراميدز، هناك أجندة دولية ولا نعرف هل سيكون متاحًا خوض اللقاء أم لا، وسنفكر في مواجهة فيوتشر أولًا”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره بيراميدز 30 ديسمبر الجاري في اطار منافسات الدوري المصري الممتاز.