سيراميكا كليوباترا عن توقيع أحمد ياسر ريان لـ الزمالك: لدينا سياسة قاطعة

علق معتز البطاوي المدير الرياضي لـ سيراميكا كليوباترا، على مواجهة الأهلي المقبلة في كأس السوبر المصري، موضحًًا حقيقة توقيع أحمد ياسر ريان لاعب الفريق السابق مع الزمالك.







ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا يوم الأحد المقبل، الموافق 20 أكتوبر الجاري، في نصف نهائي السوبر المصري بالإمارات.











وقال البطاوي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الأهلي”: “أتمنى أن تكون مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بها ندية وجميلة ويستمتع بها الجماهير، وكعادة مباراة الفريقين دائمًا تكون قوية”.

وتابع: “لكن هذه المرة تحديدًا المواجهة صعبة جدًا، لأن الأهلي يريد تعويض خسارة السوبر الإفريقي، ونحن في بداية الموسم ولسنا كاملين الجاهزية، وقد تكون الأمور صعبة علينا أكثر، ومعنا صفقات ما زالت لم تدخل في الأجواء مع الفريق”.

وبسؤاله عن أحمد ياسر ريان، أجاب: “سمعت أن الكابتن ياسر ريان قال إن نجله أحمد وقع لـ الزمالك عندما كان لاعبًا في سيراميكا، ما أؤكده أنه لم يحدث أي تواصل بين الزمالك وبيننا تمامًا”.

وأضاف: “الأمر الثاني هناك سياسة قاطعة لـ سيراميكا، إن أي لاعب سينتقل لنا من الأهلي لن يذهب لـ الزمالك، وأي لاعب من الزمالك سينتقل لنا لن ينضم للأهلي، هذه سياستنا”.

طالع | جدو يوجه رسالة قاسية لـ عضو إدارة الزمالك: لماذا لم تتركوا زيزو.. وكيف تتحدثون عن رمضان صبحي؟

واستطرد: “نحن على مسافة واحدة من جميع أندية مصر، وانتشرت أخبار كثيرة الفترة الماضية إن الزمالك يرد ضم صديق إيجولا وبيكهام وأننا رفضنا، ما أؤكده إننا نكن الاحترام لنادي الزمالك”.

واختتم: “عندما طلب الزمالك صديق إيجولا كان اللاعب قد وقع لـ بيراميدز بالفعل وبمقابل مادي جيد، وكذلك بيكهام، وبالنسبة لـ قلاوة لم يتحدث الزمالك عنه تمامًا، ولا أعتقد أننا سنفتح هذا الملف”.