شيكابالا: كنت منهارًا قبل مباراة السوبر الإفريقي.. ولاعب الزمالك الجديد “صفقة سوبر”

أعرب محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بعد الفوز على الأهلي، وتحقيق لقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال شيكابالا في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة يقوم بمجهودات كبيرة مع لاعبي الفريق طوال الفترة الماضية”.

وتابع: “انهرت في البكاء قبل مباراة السوبر الإفريقي بسبب تيفو جماهير نادي الزمالك، وحصدنا اللقب بسبب الجماهير وتعاهدنا على ذلك قبل المباراة، لدينا أفضل لاعبين في مصر وتحدثت مع اللاعبين قبل اللقاء وكنت مطمئناً بحصد لقب السوبر الإفريقي”.

وأضاف: “جلست مع عمر جابر وزيزو خلال الساعات القليلة الماضية، وتعاهدنا على تحقيق لقب الكونفدرالية والدوري هذا الموسم ونرغب في حصد جميع ال من أجل إسعاد جماهير القلعة البيضاء”.

طالع أيضاً.. سيف الدين الجزيري: وسام أبو علي فاز بلقب الهداف “في غيابي”.. وفقدنا أعصابنا بعد ركلة جزاء الأهلي

وأوضح: “تحدثت مع زيزو من أجل تجديد عقده وأرغب في استمراره مع الفريق ولكن في نفس الوقت أريده بأن يكون سعيدا وهو يلعب في النادي، كما أتمنى استمرار جوميز مع الزمالك لسنوات، هو مدير فني كبير ويحب كرة القدم ويعمل على تحفيز اللاعبين في التدريبات بشكل كبير وأيضا يقوم بتطوير مستوى اللاعبين”.

وواصل: “عبدالله السعيد من أفضل اللاعبين في مصر ومن وجهة نظري (حرام أنه مجاش الزمالك من فترة طويلة) كان لابد أن ينضم إلى القلعة البيضاء منذ سنوات، لأول مرة أشاهد فرحة عبدالله السعيد بتحقيقه بطولة، فهو يشعر بتقديره من جانب الجميع سواء الجماهير أو اللاعبين”.

وعن صفقة بنتايج.. قال: “صفقة سوبر، وقدم مستوى جيدا في لقاء السوبر وهو لاعب يشبه لاعبي الزمالك وانسجم بشكل سريع ومستواه سيرتفع في الفترة المقبلة”.

وأتم: “مشهد أديبايور في السوبر “حاجة 13 خالص”، كما أنه زمالكاوي ويعشق نادي الزمالك”.