شيكابالا: نصحت لاعب الأهلي بعدم الرحيل.. واعتذرت لـ الشيبي بعد واقعة حسين الشحات

كشف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الكرة بالزمالك، أنه نصح لاعب الأهلي بعدم الرحيل عن القلعة الحمراء، معلقًا على أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي.

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “ام بي سي مصر”: “لدينا مدرب جيد وأشعر أن جوميز يشبهنا، عندما يكون معنا يقول أنا كل يوم أحضر للنادي وأنا سعيد، رغم إن كل يوم هناك 20 مشكلة، نادي الزمالك مختلف من يدخله يحبه”.

وأكمل: “مصطفى شوبير حارس الأهلي تحدث معي وقال لي إنه يريد الخروج للإعارة من أجل المشاركة بالمباريات، ولكني قلت له لا أنت تتعلم من أحسن حارس في مصر وهو محمد الشناوي، وهذا ما حدث، تعلم والآن تألق”.

وأردف: “قبل ذلك تواصلت معه عندما أخطأ مع منتخب الشباب، وبحثت عن رقمه وقلت له هذا هو طريق كرة القدم ومن الممكن للناس أن تسبك بسبب والدك، ولكن إذا لم تتحمل ذلك فلتنظر إلى طريق آخر”.

طالع | شيكابالا يوضح كواليس توقيعه لـ الأهلي.. ويصرح: لاعب الزمالك الجديد سيكون نجم مصر

وبسؤاله عن أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي؟، أوضح: “بالتأكيد ستحل الأزمة وتنتهي وعلى كل الأطراف أن تكون راضية، وحسين اعتذر لكن لا بد أن نجد حلًا مع الشيبي، ما فعله حسين عصبية ملعب، وأتمنى إيجاد حل وإذا كان الشيبي سيتقبل اعتذاري سأذهب له وأعتذر فهو في بلده الثاني”.

واختتم: “عقب انتهاء مباراة الأهلي وبيراميدز تواصلت مع الشيبي وقلت له أنا أعتذر لك عن ما حدث نيابة عن لاعبي مصر كلها، ولو يرضيه إن أذهب له سأفعل ذلك، والشيبي إنسان جميل جدًا”.