صحيفة تركية: مستقبل مصطفى محمد في خطر مع جالطة سراي

فجرت صحيفة تركية خبرًا صاعقًا عن مهاجم الزمالك المعار إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي جالطة سراي، مصطفى محمد، بأنه مهدد بعدم الاستمرار.

لم يظهر مصطفى محمد بالمستوى المطلوب في مباراتي جالطة سراي وإيندهوفن في تصفيات دوري أبطال أوروبا أو حتى أمام سان جونستون في تصفيات الدوري الأوروبي على مدار الأسبوعين الماضيين.

هذا ما جعل المدير الفني لنادي جالطة سراي، فاتح تريم، يغير فكرته عن مصطفى محمد رغم تألقه في الموسم الماضي بعد انتقاله من الزمالك في يناير، حسبما ذكرت صحيفة “فوتوماك” التركية.

مصطفى محمد كان متوهجًا في مباريات الدوري التركي، ولكن مع بداية الموسم الحالي 2021/2022، عانى كثيرًا من انخفاض لياقته البدنية وتم انتقاده من قبل تريم وجماهير جالطة سراي.

وربطت الصحيفة خبرها بالتصريحات التي أدلى بها تريم قبل أيام عن، مصطفى محمد، وأكد أن مستقبله ودفع شرط أحقية الشراء للزمالك متعلق بأدائه الجيد مع الفريق. (طالع التفاصيل)

وكان تريم قد أخرج مصطفى محمد بين شوطي مباراة سان جونستون يوم، الخميس الماضي، بسبب عدم رضاه عن مستوى المهاجم المصري وقام باستبداله بزميله، مباي دياني، وتزعم الصحيفة أن قرار المدرب هذا قد يكون له واقع أقوى في الأسابيع المقبلة وإمكانية استبعاد اللاعب من المباريات.

الجدير بالذكر أن جالطة سراي يمكنه ضم مصطفى محمد نهائيًا من الزمالك في يونيو 2022 بشرط قيمته 4 ملايين دولار.