صفقة الأهلي المنتظرة.. سينت ترودين البلجيكي يكشف لـ “” حقيقة اهتمامه بضم بلعيد

رد نادي سينت ترودين المنافس في بطولة الدوري البلجيكي على أنباء اقتراب مدافع اتحاد العاصمة، زين الدين بلعيد، للانتقال إليهم في الميركاتو الصيفي.

وكان اسم بلعيد مرتبطًا في الفترة الماضية بإمكانية الانضمام إلى الأهلي لتدعيم خط الدفاع، ولكن الصفقة تحولت بالكامل إلى سينت ترودين رغم أن عرضهم المادي أقل من الأهلي.

هناك من تحدث أن هذه لعبة من وكلاء اللاعب في الفترة الماضية للحصول على أكبر استفادة مادية من الأهلي إذا انتقل اللاعب في النهاية إلى صفوفه.

اقرأ أيضًا | وسط اهتمام الأهلي.. حفيظ دراجي يعلن الوجهة الأقرب لضم زين الدين بلعيد

ولكن تواصل “btolat.com” لإيضاح الأمر حول صفقة الأهلي المحتملة مع المدير الرياضي لنادي سينت ترودين البلجيكي، وقال: “بالنسبة لصفقة بلعيد، اهتمامنا باللاعب حقيقي وليس لعبة وكلاء”.

وتابع: “لدينا فريق كشافة كبير للغاية، لقد تابعنا اللاعب لفترة طويلة مع اتحاد العاصمة، لكن المشكلة أنه كان هناك تغيير في المدرب”.

واستمر: “أعلنا بالأمس عن مدربنا الجديد، كريستيان لاتانزيو، سنعقد جلسة معه خلال الأيام القليلة المقبلة حتى نحسم أمر الصفقة وهذا ما نتبعه بالفعل”.

وواصل تصريحاته: “لا نحتاج إلى وكيل يعرض علينا اللاعب أو ينصحنا بالتعاقد معه، فهو لاعب جيد ولكن القرار في يد المدرب الجديد الذي سيتسلم تقريرًا فنيًا عن بلعيد وفيديوهات لحسم الأمر”.