طارق جبريل: لم ننظم دعاية كافية لحملة تبرعات الزمالك.. ونتعامل مع أزمة ساسي بهدوء

أكد طارق جبريل أمين صندوق نادي الزمالك، أن الهدوء والاستقرار والصدق في العمل هو من جلب المكاسب الأخيرة للقلعة البيضاء.

أضاف جبريل خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج اللعيب، المُذاع عبر قناة “إم بي سي مصر”: “الهدوء والاستقرار والصدق في العمل هو الذي يجلب المكاسب”.

وبسؤاله “متى ستكون أولى الجلسات بين بن شرقي وحسين لبيب؟”، رد قائلًا: “في الأسبوعين الماضيين وبهدوء شديد تقابلنا مع مجموعة من اللاعبين، سواء في كرة القدم أو اليد أو السلة بشأن تجديد العقود”.

تابع: “فرجاني ساسي حر وليس لدينا مشكلة، الأمور واضحة منذ البداية ولكن تمتعنا بصبر وهدوء شديد، وسنواجه كل شيء بهدوء وسنجلب حق النادي في هذا الأمر”.

وبسؤاله “هل يوجد في عقد زيزو والونش شرط جزائي بقيمة 2 مليون جنيه؟، رد قائلًا: “العقد متوازن لصالح النادي واللاعب، سنحافظ على حقوق الطرفين، وكل العقود متوازنة جدًا ولا توجد بها فوارق”.

اقرأ أيضًا | رئيس الزمالك: محامي ساسي أخطرنا بانتهاء علاقته معنا.. ونؤدي مباريات عظيمة بدونه

وبسؤاله “هل هناك حديث مع طارق حامد وحازم إمام للتجديد؟”، رد: “نأخذ الموضوع بشكل تدريجي، نبدأ باللاعبين التي قاربت عقودهم على الانتهاء، وسنأخذ اللاعبين بشكل متتالي”.

وعن دعم نادي الزمالك، قال: “الدعم ما زال مستمرًا ولا استطيع أن أقول حتى الآن أنها أرقام كبيرة، لم ننظم الدعاية الكافية، الأمر يحتاج إلى تسويق أكثر من ذلك وهذا سيحدث في الفترة الماضية”.