طرح تذاكر عرضَي «كراون جول» و«WWE RAW»

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بالتعاون مع WWE، عن توفر تذاكر عرضَي «كراون جول» و«WWE RAW»، المقرر إقامتهما في «محمد عبده أرينا» بالرياض، عبر تطبيق webook المخصص لبيع تذاكر فعاليات «موسم الرياض».

وسيشهد عرض «كراون جول» حدثاً تاريخياً هذا العام، إذ ينطلق لأول مرة نزال سنوي يجمع بين أبطال WWE وأبطال العالم لفئتي الرجال والنساء لتحديد أول بطل في تاريخ «كراون جول»، وهو لقب مصنوع من 50 قيراطاً من الألماس، يمثل أفضل الأفضل في عالم المصارعة.

وسيتنافس على اللقب يوم السبت 2 نوفمبر كل من بطل WWE بلا منازع «ذا أمريكان نايتمير» كودي رودز، وبطل العالم للوزن الثقيل غونثر، إضافة إلى بطلة WWE للسيدات نيا جاكس، وبطلة العالم للسيدات ليفمورغان.

وسيحظى عشاق المصارعة بمزيد من الإثارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث سيظهر نجوم WWE المفضلون، بما في ذلك رومان رينز، سامي زين، سيث «فريكن» رولينز، ريا ريبلي، داميان بريست، «مين إيفنت» جاي أوسو، دروماكنتاير، ذا نيو داي، وغيرهم الكثير.

ولأول مرة في المملكة، ستنطلق حلقة WWE RAW من «محمد عبده أرينا» الأحد 3 نوفمبر، وستُبث الحلقة حول العالم الإثنين 4 نوفمبر.