عامر حسين يعلن موعد انطلاق معسكر منتخب مصر لـ أمم إفريقيا ويطالب اتحاد الكرة بمساندة الأهلي

تحدث عامر حسين عضو رابطة الأندية المحترفة عن أزمة تضارب المواعيد بطولتي أمم إفريقيا وكأس العالم للأندية، معلنًا موعد انطلاق معسكر منتخب مصر قبل المسابقة القارية.

الأهلي يواجه أزمة بسبب تزامن موعد مباراته الأولى في كأس العالم للأندية مع نهائي الأمم الإفريقية، التي ستقام في الكاميرون ابتداء من 9 يناير المقبل وحتى 26 فبراير 2022.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية عبر قناة النهار: “معسكر كأس أمم إفريقيا لمنتخب مصر سيكون لمدة 14 يومًا قبل انطلاق البطولة”.

وبسؤاله عن تعارض كأس أمم إفريقيا مع كأس العالم للأندية، أجاب: “شيء غريب جدًا أن يقع كاف وفيفا في هذا الأمر، الحل يجب أن يكون من جانبهما ولا يجب على الأهلي أن يتحرك بمفرده”.

وأكمل: “أخر من يتحرك في هذا الملف هو النادي الأهلي، واتحاد الكرة يجب أن يقف بجانب القلعة الحمراء، والأمور غريبه جدًا، ولا يوجد رد قاطع من الكاف والفيفا على ما يحدث”.

طالع | القيعي: تصريحات مجاهد عن أزمة الأهلي “طمأنينة موقتة”.. ويوجه رسالة للمقللين من مونديال الأندية

وحول سبب رفض تأجيل مباراة المصري أمام المقاصة، أوضح: “المصري كان لديه عددًا كافيًا من اللاعبين لإقامة المباراة، والمصري مشارك في بطولة الكونفدرالية وسيكون لديه ضغط مباريات الفترة المقبلة”.

واختتم: “لا يصح قبل المباراة بيوم أن يطلب المصري تأجيل اللقاء، الموسم الحالي لا يوجد فيه رفاهية الوقت لتأجيل أي مواجهة”.