عمر كمال عبد الواحد: الأهلي سيدخل السوبر المصري بشكل مختلف.. ولا نُفكر إلا في سيراميكا كليوباترا

أكد عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن السوبر المصري يُمثل محطة هامة للجميع داخل القلعة الحمراء، ولقبًا لا يُمكن التفريط فيه رغم صعوبة المواجهات.







ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا غدًا الأحد الموافق 20 أكتوبر، على استاد محمد بن زايد في أبو ظبي، ‏في نصف نهائي السوبر المصري.‏











وأوضح اللاعب في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي، أن الجهاز الفني على مدار الأيام الماضية، منح اللاعبين دوافع كبيرة، إلى جانب التدريبات البدنية والخططية.

وأشار إلى أن الجهاز الفني استغل فترة التوقف الدولي الماضية، وقام بتحفيظ اللاعبين للعديد من الجوانب التي كان من الصعب التدريب عليها في وقت ضغط المباريات، مُشددًا على أن الأهلي سيدخل بطولة السوبر بمعنويات مرتفعة وروح عالية.

وأضاف: “لا نُفكر حاليًا سوى في مواجهة سيراميكا كليوباترا، ولا نشغل أنفسنا بأي شيء آخر، هذه المباراة ستجمعنا مع منافس قوي يقوده جهاز فني يمتلك قدرات عالية، ويضم أفضل اللاعبين، إلى جانب قيامه بضم العديد من الصفقات المميزة، وبشكل عام تعودنا في الأهلي على احترام جميع المنافسين”.

طالع أيضًا | سيد عبد الحفيظ: أخشى من تغيير كولر للتشكيل.. ويوجه تحذيرا للأهلي

ولفت عمر كمال إلى أن الأجواء في معسكر الأهلي يسودها التركيز الشديد، خاصة أن كل بطولة يدخلها المارد الأحمر لا يرضى سوى بالحصول عليها، وهو ما جعل هناك حالة من الحماس والرغبة في تحقيق الفوز، ومواصلة المشوار نحو الاحتفاظ باللقب، والعودة بالكأس إلى القاهرة.

وشدد: “كل لاعب داخل الأهلي يُقاتل من أجل وضع بصمته مع الفريق وكتابة تاريخ مختلف لنفسه، وكل الأسماء التي انتقلت للنادي، مهما كان اسمها قبل ارتداء قميص الأهلي، وصلت إلى مكانة أكبر من حيث التاريخ وال والجماهيرية، وهي أمور لا يمكن أن تجدها في مكان آخر، ويكفي ما حققه النادي من إنجازات ومشاركات دولية خاصة في كأس العالم للأندية”.

وأكد أن الحصول على الفرصة مع الفريق أمر في غاية الصعوبة، ويحتاج إلى الكثير من العمل والاجتهاد والالتزام داخل وخارج الملعب، وأن المنافسة قوية بين الجميع، وتخدم المجموعة بشكل عام من خلال توفير خيارات عديدة للجهاز الفني.

وتعليقًا على الإصابات التي يُعاني منها الفريق: “بالتأكيد نفتقد جهود اللاعبين المصابين ونتمنى عودتهم من جديد، لأن الجميع شركاء فيما تحقق من ، أتمنى عودة سريعة للجميع، ولكن تعودنا على أن الأهلي بمن حضر وكل من يتواجد في المباريات يكون على قدر المسئولية”.

واختتم: “دوافعنا متجددة دائمًا، ومجرد ارتداء قميص الأهلي يمنح الجميع مسئولية كبيرة ورغبة أكيدة في حصد ال، ويكفي ما نشاهده من حماس بالمدرجات وما نلمسه من طموحات كبيرة للجماهير”.