عمر مرموش: لا أريد العودة للدوري المصري.. ومحمد صلاح لم يتحدث معي كثيرًا في المنتخب

أكد عمر مرموش لاعب منتخب مصر والمحترف في صفوف شتوتجارت الألماني، أن الجهاز الفني للفراعنة يتواصل معه في الفترة الأخيرة، بعد الإصابة.

وقال مرموش خلال تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “استعدت لياقتي بشكل جيد، الإصابة كانت في أنكل قدمي، والآن الأمور جيدة، ودائمًا الجهاز الفني لمنتخب مصر كان على تواصل معي، خاصة بعد الإصابة”.

وأضاف: “كنت أتواصل كثيرًا مع طبيب المنتخب وأطباء العلاج الطبيعي، وأرسلوا لي طبيبًا في ألمانيا ليطمئن علي، وكان شعورًا جيدًا جدًا، وأظهر هذا الموقف أهميتي للمنتخب أمام فريقي”.

وتابع: “لم يدور حديث كثير بيني وبين محمد صلاح في المنتخب، هو محترف جدًا ويركز في عمله وطعامه”.

وأردف: “هدفي في مرمى ليبيا أعطاني دفعة وثقة، خاصة أنه لم يكن أحد يعرفني لأنني لم أكن أنضم للمنتخب الأولمبي، منتخب مصر قوي ولا يشارك في أي بطولة إلا وهدفه الفوز باللقب، وسننافس على بطولة إفريقيا”.

واستمر: “لا أركز على منافسنا في المباراتين الفاصلتين المؤهلتين لكأس العالم، نحن نركز في أنفسنا ونعرف إننا منتخب قوي ومستعدون للعب أمام أي فريق”.

وأوضح: “النادي هو من رفض انضمامي للمنتخب الأولمبي في الأولمبياد”.

طالع | لم يُظهر أي احترام.. مرموش يتعرض لانتقادات قاسية في ألمانيا بعد ركلة جزاء فولفسبورج

وبسؤاله هل ستعود على الأهلي أم الزمالك، في نهاية مشوارك الاحترافي، قال: “أنا حالياً في أوروبا وعقدي مستمر لمدة سنة في فولفسبورج إعارة من شتوتجارت وأتمنى أن أستمر في أوروبا وألعب لأكبر الأندية العالمية، واختياري أن أظل في أوروبا، وتلقيت العديد من العروض الأوروبية ووكيلي يقوم بدراستها”.

وأتم: “الاحترافية هي التي تميز الدوري الألماني عن المصري”.