عودة الذئاب أمام غموض التركمان

يطمح التعاون إلى استعادة صدارة المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا 2، أو المحافظة على تواجده في الوصافة، وتعويض خسارته السابقة أمام القوة الجوية العراقي، عندما يستضيف ألتين أسير التركماني، لحساب الجولة الثالثة للبطولة القارية. وسيكون الذئاب مطالبين بالانتصار، للبقاء في دائرة المنافسة على الصدارة قبل التوجه إلى مرحلة الإياب من البطولة.

وفي المجموعة نفسها، يتواجه القوة الجوية العراقي والخالدية البحريني في موقعة مهمة أيضا للطرفين.


العودة للانتصارات

يأمل السكري أن يعود للانتصارات مجددا، وأن يعوض تعثره الماضي أمام القوة الجوية العراقي 1 /2، للتمسك بالوصافة إن لم يتمكن من استعادة الصدارة في حال خسارة القوة العراقي.

ويريد الذئاب الذي يملك 3 نقاط في المركز الثاني متقدما على الخالدية البحريني بفارق الأهداف إثبات أنه قادر على خطف لقب البطولة التي يشارك فيها للمرة الأولى.

ويتسلح التعاون بخبرة جيدة في البطولات القارية، بعد أن شارك 3 مرات في دوري أبطال آسيا في نسخ 2017 و2020 و2022.

وكانت بداية الذئاب في البطولة جيدة نوعا ما، بعدما حصد أول 3 نقاط من انتصاره خارج قواعده على الخالدية البحريني 2/3 في الجولة الأولى، إلا أنه خسر أمام القوة الجوية العراقي في الجولة الثانية، كما يعاني نسبيا محليا.

إثبات الوجود

يستهدف ألتين أسير التركماني تحقيق الانتصار الأول وحصد نقاطه الأولى في المجموعة بعد خسارتين متتاليتن أمام القوة الجوية العراقي 1/ 2، ثم أمام الخالدية البحريني صفر / 1، وإثبات أنه قادر على مقارعة فرق المجموعة، والإبقاء على بصيص الأمل في المنافسة حتى مرحلة الإياب.

التمسك بالصدارة

في مواجهة أخرى بالمجموعة نفسها، يتواجه في موقعة صعبة للغاية على إستاد المدينة الدولي، فريقا القوة الجوية العراقي والخالدية البحريني.

ويتصدر القوة الجوية المجموعة برصيد 6 نقاط بعد انتصاره على ألتين أسير التركماني والتعاون السعودي في الجولتين الأولى والثانية بذات النتيجة 2 /1، ويسعى إلى التمسك بصدارة المجموعة وعدم التنازل عنها ليكون وضعه مميزا في مرحلة الإياب.

وبدوره نجح الخالدية البحريني في حصد أول ثلاث نقاط بتغلبه على ألتين أسير التركماني 1 /صفر في الجولة السابقة، معوضا خسارته أمام التعاون 2 /3، في الجولة الافتتاحية، ويحل في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، متأخرا عن السكري بفارق الأهداف، ولا يريد أن يبتعد عن المنافسة، وربما يتمكن من خطف الصدارة أو الوصافة في حال تعثر التعاون.

مواجهات قوية

يشهد، اليوم، أيضا إقامة 6 مباريات أخرى في المجموعات الأخرى، بعدما انطلقت الجولة أمس بمواجهتين في المجموعة الثالثة، إذ يلتقي في المجموعة الأولى رافشان الطاجيكي الأخير بنقطة واحدة، وتركتور سازي تبريز المتصدر بـ3 نقاط، على الإستاد المركزي. وفي المجموعة الرابعة، يتواجه على إستاد راشد شباب الأهلي الإماراتي، ثاني المجموعة بـ3 نقاط، والكويت الكويتي الأخير بنقطة واحدة، ويتقابل على إستاد عمان الدولي الحسين إربد الأردني، الثالث بـ3 نقاط، وناساف الأوزبكي المتصدر بـ4 نقاط. وفي الخامسة يتواجه على إستاد هيروشيما، سانفريس هيروشيما الياباني الثاني، وسيدني الأسترالي المتصدر في صراع القمة إذ يملك كلا منهما 6 نقاط. وفي المجموعة الثامنة، يلتقي على إستاد راجامانغالا، موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي الثالث بنقطة واحدة، ودايناميك هيرب سيبو الفلبيني الأخير بلا نقاط، ويتواجه سيلانغور الماليزي، ثاني المجموعة بـ4 نقاط، وجيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي متصدر المجموعة بـ6 نقاط، على إستاد شاه علم.