فليك بعد اكتساح برشلونة لـ بايرن ميونخ: فوز يجعلك تحتفل ويمنحك الثقة قبل مواجهة ريال مدريد

أشاد مدرب برشلونة هانز فليك، بلاعبي فريقه بعد الفوز الكبير أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، ليلة الأربعاء، ومدى تأثير ذلك على ثقة الفريق قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد المقرر له السبت القادم.







وتغلب برشلونة على بايرن ميونخ بنتيجة 4-1، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.











وتحدث فليك لوسائل الإعلام بعد المباراة، ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية و”ماركا” تصريحاته.

وقال فليك بشأن نسبة سعادته: “10 من 10 تقريبًا، النتيجة والنقاط الثلاث، نعتقد أن المباراة كانت رائعة، بعد الهدف الأول، كان لدينا عشر أو خمسة عشر دقيقة وكان الأمر صعبًا بعض الشيء بالنسبة لنا”.

وأضاف: “لقد استحقوا التعادل لأنهم لعبوا بشكل جيد، لكننا عدنا وكنا شجعانًا، في النهاية، من الجيد أن نرى الفريق يتعافى، لدينا فريق شاب ومن المهم أن نرى ذلك، لدينا إمكانات أكثر بكثير، نحاول القيام بذلك في كل مباراة وتحسين اللعبة، هذا هو هدفنا”.

اقرأ أيضًا | رجل مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وعن لاعبه مارك كاسادو، أشار: “إنه أمر لا يصدق، إذا رأيته يلعب الآن، إذا كنت تعرف من أين أتى… والمستوى الآن، فكل شيء تحسن، إنه جيد بشكل لا يصدق في الدفاع، وكذلك عندما تكون الكرة معه”.

وأردف: “هذا إنتاج لا ماسيا، أنا سعيد جدًا، الجميع يرى جودة هؤلاء اللاعبين، يمكنك رؤية ذلك في الشوط الثاني عندما قمنا بدمج الكرة والحفاظ على استحواذنا عليها، لقد كانت مباراة جيدة جدًا”.

وعن جمال أهداف فريقه، أفاد: “لدي فريق رائع، واللاعبون لا يصدقون، لكن لم يسبق لي أن لعبت بلاعب مثل رافينها، لأنه ديناميكي بشكل لا يصدق سواء بالكرة أو بدونها، سرعته رائعة، لكن في النهاية، هذا النوع من اللاعبين، كل فريق يحتاج إليه، لكننا نمتلكه”.

وأكد فليك: “إنه أمر لا يصدق، بايرن فريق رائع ويملك لاعبين رائعين، أريد أن أراهم يلعبون، بالطبع، إذا فزت بهذا النوع من المباريات، عليك أن تحتفل بذلك وهذا أمر لا يصدق بالنسبة للفريق، إنه يمنحنا الثقة بأن نؤمن بأنفسنا قبل مباراة السبت (الكلاسيكو أمام ريال مدريد)، سأفكر في الأمر بدءًا من الغد”.

وأوضح: “كنت سعيدًا تمامًا بالطريقة التي تعام بها اللاعبين بها مع الفترات التي كانت بها تهديدات وكيف ركزوا، هذه هي الجودة التي يتمتعون بها حقًا، الاحتفاظ بالكرة، وأيضًا العثور على المراكز الصحيحة، وكان من الرائع حقًا أن أرى ذلك”.