فيتوريا يحضر دورة إعداد المحاضرين المصريين في اتحاد الكرة

استكملت اليوم الخميس دورة إعداد المحاضرين المصريين، المنظمة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم تحت اشراف أبا الحسن مالوشى المحاضر بالإتحادين الدولى والإفريقي.

وحرص روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على التواجد في الدورة، بالإضافة إلى دينا الرفاعى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وجمال محمد على مدير ادارة المدربين بالاتحاد.

خاص | كلاتنبرج يرفض اقتراح اتحاد الكرة

وشارك فيتوريا في جلسة نقاشية تحدث خلالها عن تطور فترة عمله حتى أصبح مديرًا فنيًا للمنتخب الأول بجانب حرصه على أن يقوم بزيارة كل مدربي الأندية حين توليه قيادة الفراعنة.

وقال المدرب البرتغالي إنه عاصر ثقافات مختلفة خلال فترة عملة الطويلة، سواء في أوروبا أو الممكلة العربية السعودية ومصر وهو ما منحه خبرات كبيرة في مجال التدريب وخارج الملعب أيضًا.

وتحدث فيتوريا عن عقلية اللاعب المصري، ومدى أهمية دور المدرب في الفريق والكلمة التي يقولها، مؤكدًا أن المدرب يعمل كأب و مدرس ورجل شرطة في مراحل التدريب المختلفة.

يذكر، أن دورة إعداد المحاضرين عقدت بمشاركة 30 محاضرًا مصريًا، ومن المقرر استمرارها غدًا كشرط من شروط الاتحادين الإفريقي والدولي لعودة تنظيم رخص المدربين المصريين خلال الفترة المقبلة.