فيديو | الأهلي يتخطى عقبة سيراميكا كليوباترا ويضرب موعدًا ناريًا للثأر من الزمالك في نهائي السوبر

انتهت قبل قليل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات كأس السوبر المصري 2024 بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.







واحتضن ملعب استاد محمد بن زايد، مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري بشكله الجديد.











وانطلقت بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات، اليوم الأحد 20 أكتوبر، وتستمر حتى الخميس 24 من نفس الشهر، بمشاركة الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري.. شوبير أساسيًا وتغييرات بالجملة

افتتح الأهلي التسجيل عن طريق طاهر محمد طاهر بهدف تاريخي، بعد انطلاق المواجهة بـ11 ثانية فقط، برأسية متقنة، مستغلًا الخطأ الدفاعي لفريق سيراميكا.

ثم نجح فريق سيراميكا كليوباترا في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عن طريق اللاعب المعار من صفوف بيراميدز، فاخري لاكاي.

ومع الشوط الثاني حاول فريق سيراميكا مواصلة الضغط من أجل تسجيل الهدف الثاني، حتى ظهر طاهر محمد طاهر مرة أخرى مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 54 بتسديدة هوائية مستغلًا ركنية قادمة من يحيى عطية الله.

وشهدت الدقيقة 68 خروج عمر كمال عبد الواحد مصابًا من ملعب المباراة، ليشارك بدلًا منه أحمد نبيل كوكا، قبل أن يلحق به طاهر محمد طاهر في الدقيقة 86 من عمر اللقاء.

بتلك النتيجة، يتأهل الأهلي إلى نهائي كأس السوبر المصري من أجل مواجهة الزمالك، الخميس المقبل، بعد أن استطاع الأخير الظفر ببطاقة الصعود بفوز على حساب بيراميدز.

ويواجه الأهلي الغريم التقليدي الزمالك في نهائي سوبر آخر بعد أقل من شهر على خسارته السوبر الإفريقي، الذي أقيم في السعودية، بركلات الحظ الترجيحية.

وكان الأهلي قد نجح في التتويج بلقب النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر المصري، على حساب مودرن سبورت، في نسخة شارك بها بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

أهداف مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر

ملخص مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر