فيديو | البرازيل تضرب بيرو برباعية وتدخل المربع الذهبي في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب البرازيل فوزًا كبيرًا على نظيره البيروفي، ضمن الجولة العاشرة من تصفيات كأس العالم 2026، لقارة أمريكا الجنوبية، بملعب ماني جارينشا.

البرازيل رغم المعاناة في بداية التصفيات، لكن في الجولة الأخيرة تمكن السيليساو من الفوز بصعوبة على تشيلي بهدفين مقابل هدف خارج الأرض.

هذه المرة، حسم المنتخب البرازيلي المباراة برباعية، كان بدايتها في الدقيقة 38 من الشوط الأول، بتسجيل رافينها نجم برشلونة الهدف الأول من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، من نقطة الجزاء أيضًا، سجل رافينها هدفًا ثانيًا في الدقيقة 54، ليبدأ دوريفال جونيور المدير الفني، بالدفع ببعض اللاعبين وإراحة البعض الآخر.

طالع أيضًا | بينهم ثلاثي ريال مدريد.. رئيس البرازيل يطالب بمنع المحترفين في أوروبا من اللعب للمنتخب

دخل أندريس بيريرا في الدقيقة 69، ولم ينتظر طويلًا ليسجل الهدف الثالث لمنتخب البرازيل والأول له بعد دقيقتين فقط، من عرضية البديل الآخر لويس هنريكي وبضربة مزدوجة رائعة سجل لاعب فولهام.

أقل من 3 دقائق، وسجل لويس هنريكي الهدف الرابع لمنتخب البرازيل، والأول له بعد الدخول بديلًا، ليواصل التألق بعدما سجل في المباراة الماضية هدف الفوز القاتل ضد تشيلي.

هدف هنريكي جاء بصناعة زميله في بوتافوجو إيجور جيسوس، بعدما افتك أندريس بيريرا الكرة ومررها لـ جيسوس، الذي اكتفى بإيصالها لـ لويس، وواصل البرازيلي الشاب ابداعاته للمباراة الثانية على التوالي، وهذه المرة في شباك بيرو.

تلك النتيجة رفعت رصيد منتخب البرازيل إلى 16 نقطة في المركز الرابع، بينما بيرو فقد توقف رصيدها عند 6 نقاط في المركز التاسع.

أهداف مباراة البرازيل وبيرو في تصفيات كأس العالم 2026