فيديو | العراق يخسر أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم

خسر منتخب العراق أمام نظيره كوريا الجنوبية بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الثلاثاء، بتصفيات كأس العالم.

وحل منتخب العراق ضيفًا على كوريا الجنوبية، في إطار الجولة الرابعة، ضمن منافسات المرحلة النهائية لـ تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

ويتواجد منتخبا العراق وكوريات الجنوبية، في المجموعة الثانية لـ تصفيات كأس العالم، بجانب منتخبات، الأردن وعمان والكويت وفلسطين.

فيديو | العراق يفوز على فلسطين في تصفيات كأس العالم

افتتح التسجيل أوه سي هون لمنتخب كوريا في الدقيقة 41 من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل أيمن حسين في الدقيقة 50 من وقت المباراة.

وظل التعادل الإيجابي مسيطرًا على اللقاء حتى الدقيقة 74 عندما تقدم من جديد هيون جيو، ثم عزز لي جاي سونج فوز كوريا بهدف ثالث في الدقيقة 83.

بتلك النتيجة يحافظ منتخب كوريا الجنوبية، على صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد.

أما منتخب العراق فيأتي وصيفًا برصيد 7 نقاط بعد تلقيه الخسارة الأولى في المرحلة الثالثة، فيما حقق انتصارين وتعادل وحيد.

وتلعب منافسات الدور الثالث من تصفيات آسيا لكأس العالم بمشاركة 18 فريقًا، تم تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، بواقع 6 فرق في كل مجموعة.

ويتأهل صاحبا الصدارة والوصافة من كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، فيما يصعد أصحاب المركزين الثالث والرابع للمرحلة الرابعة من المنافسات.

ويتم تقسيم الفرق المتأهلة للمرحلة الرابعة إلى مجموعتين، يصعد منهما المتصدر فقط إلى مونديال 2026، فيما تقام مباراة أخيرة بين وصيف مجموعتي الدور الرابع، يتأهل الفائز منها إلى الملحق العالمي، ليكتمل نصاب قارة آسيا في المونديال.

أهداف مباراة العراق وكوريا الجنوبية