فيديو | الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية ويتصدر ترتيب أندية الغرب في دوري أبطال آسيا

فاز فريق الهلال السعودي، على نظيره الشرطة العراقي، بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

واستضاف فريق الهلال نظيره الشرطة، في إطار مواجهات الجولة الثانية من عمر مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2024-2025.

وتقدم لفريق الهلال، البرازيلي، ماركوس ليوناردو، في الدقيقة 11، بعد استغل خطأ دفاعيا من لاعبي الشرطة ويسدد في مرمى الفريق العراقي.

وأضاف الهدف الثاني الصربي ألكسندر ميتروفيتش، برأسية من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه عرضية من ليوناردو في الدقيقة 15.

وأضاف الثالث، الدولي السعودي سالم الدوسري في الدقيقة  47 من عمر الشوط الثاني للمباراة، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

طالع.. فيديو | في 4 دقائق.. ليوناردو وميتروفيتش يسجلان هدفين لـ الهلال أمام الشرطة

وسجل الهدف الرابع الهلال، ناصر الدوسري، في الدقيقة 73، بعدما وصلته كرة عرضية أمام المرمي من زميله جواو كانسيلو، ليضعها في شباك الفريق العراقي.

واختتم خماسية الزعيم أمام الشرطة العراقي، اللاعب محمد كنو في الدقيقة 90+5 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، سكنت الشباك.

يذكر أن الهلال كان قد حقق الفوز في مباراة الجولة الأولي أمام الريان القطري بنتيجة 3-1.

وبتلك النتيجة، يحتل فريق الهلال صدارة ترتيب أندية الغرب برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين، يتساوى مع الأهلي السعودي بنفس عدد النقاط.

بينما فريق الشرطة العراقي يحتل المركز الحادي عشر، برصيد نقطة واحدة من تعادل في لقاء الجولة الأولي أمام النصر السعودي والخسارة اليوم.

وكانت قرعة دوري أبطال آسيا أوقعت الهلال في مواجهة كل من بيرسبوليس الإيراني والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني والغرافة القطري والسد القطري والعين الإماراتي والريان القطري والوصل الإماراتي.

وتقام بطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم بنظام جديد، وهو تواجد 12 نادي من الغرب في مجموعة واحدة ومثلهم للأندية الشرق، على أن يتأهل أصحاب أول 8 مراكز من كل منطقة إلي دور الـ 16.

أهداف فوز الهلال السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا 5-0

ملخص مباراة الهلال السعودي أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا 5-0