فيديو | برشلونة يسقط بثلاثية أمام موناكو في كأس خوان جامبر قبل انطلاق الدوري الإسباني

تعرض فريق برشلونة للهزيمة أمام نظيره فريق موناكو، في مباراتهما مساء يوم الإثنين في بطولة كأس خوان جامبر الشهيرة.

واستضاف ملعب “مونتجويك” مباراة الفريقين في النسخة السنوية من كأس خوان جامبر، حيث خسر برشلونة على أرضه بثلاثة أهداف دون رد.

أهداف مباراة برشلونة وموناكو في كأس خوان جامبر

وكاد برشلونة أن يسجل الهدف الأول، مبكرًا، في الدقيقة الأولى بعد انطلاقة رائعة من رافينها حيث مرر الكرة ناحية باو فيكتور لكن اللاعب سددها عاليًا.

ورغب موناكو في الحصول على ضربة جزاء، في الدقيقة 25، بعد تعرض مينامينو للعرقلة خلال انطلاقه بالكرة، ولكن راية التسلل منعت الفريق الفرنسي من الحصول على طلبه.

وسجل رافينها هدفًا لصالح برشلونة بعد جملة من التمريرات الرائعة من قِبل اللاعبين، ولكن التسلل حرم النادي من احتساب الهدف، لتظل النتيجة كما هي 0-0.

وفي الدقيقة 50، تمكن موناكو من تسجيل الهدف الأول عن طريق لامين كامارا بعد خطأ فادح من مارك بيرنال الذي مرر الكرة عن طريق الخطأ إلى لاعب موناكو الذي سددها مباشرة في شباك تير شتيجن.

وتمكن موناكو من تعزيز تفوقه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 56، عن طريق بريل إيمبولو بعد بينية رائعة من مينامينو، ليسدد الكرة على يمين تير شتيجن.

وقرر هانز فليك إجراء تغييرات بالجملة في صفوف برشلونة، في الدقيقة 67، حيث خرج جوندوجان ونزل فيران توريس، وخروج روبرت ليفاندوفسكي ونزل لامين يامال، كما خرج جول كوندي ونزل فورت.

وقضى موناكو على آمال برشلونة في العودة بعدما سجل الهدف الثالث، في الدقيقة 86.

الهدف جاء بعد محاولة هجومية من قِبل موناكو وشتتها دفاع برشلونة ولكن الكرة وصلت إلى كريستيان ماويسا الذي نجح في استغلال الفرصة وهز شباك بينيا بالهدف الثالث، ليقضي على آمال برشلونة في إمكانية العودة.

وتُعد تلك هي الهزيمة الثانية تحت قيادة المدرب هانز فليك بعدما فاز في مباراتين وديتين على مانشستر سيتي وريال مدريد، ثم خسر من ميلان قبل مباراة اليوم.

ويبدأ برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة فالنسيا يوم السبت المقبل.