فيديو | بركلات الترجيح.. بيراميدز يحصد برونزية كأس السوبر المصري على حساب سيراميكا كليوباترا

انتهت قبل قليل مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا التي أقيمت ضمن منافسات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 2024، بفوز بيراميدز بركلات الحظ الترجيحية، ليحصد الميدالية البرونزية.







والتقي فريقا بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ضمن منافسات كأس السوبر المصري المقام في الإمارات خلال الفترة الحالية بمشاركة 4 أندية.











وشارك فريق بيراميدز في بطولة كأس السوبر باعتباره بطلًا لكأس مصر، فيما تواجد نادي سيراميكا كليوباترا بصفته بطلًا لكأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

طالع..موعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في نهائي كأس السوبر المصري.. والمعلقين

وافتتح سيراميكا كليوباترا التسجيل بهدف لـ إسلام عيسى بعد تلقيه تمريرة حريرية من أحمد القندوسي في الدقيقة 22 بعد أن انفرد الثنائي بالحارس شريف إكرامي.

الجدير بالذكر، أن إسلام عيسى منتقل لصفوف سيراميكا كليوباترا قادمًا من نادي بيراميدز على سبيل الإعارة ضمن صفقة تبادلية.

ثم سجل بيراميدز هدف التعادل في الدقيقة 33 عن طريق عبد الله مجدي مدافع فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق الخطأ في مرماه بعد أن حول عرضية مصطفى فتحي لشباك حارسه محمد بسام.

وعاد فريق سيراميكا كليوباترا للتقدم بتسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء نجح في تنفيذها أحمد بلحاج بالدقيقة 77 من عمر اللقاء، لتصبح النتيجة 2-1.

وسرعان ما تعادل فريق بيراميدز مرة أخرى بهدف لمروان حمدي في الدقيقة 85 من عمر اللقاء بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

ولجأ الفريقان لركلات الترجيح مباشرة حسب لائحة بطولة السوبر والتي ابتسمت لفريق بيراميدز ليفوز بنتيجة 5-4 بعد أن تألق شريف إكرامي وتصدى للركلة الخامسة. 

وخسر بيراميدز، في مباراة نصف النهائي، أمام الزمالك بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل منهما في الوقت الأصلي، بينما خسر سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف أمام الأهلي.

بتلك النتيجة يحصل فريق بيراميدز صاحب المركز الثالث في البطولة، على 75 ألف دولار أي ما يقارب 3.600.000 جنيه مصري، ويحصل صاحب المركز الرابع والأخير فريق سيراميكا كليوباترا على 50 ألف دولار، ما يقارب 2.500.000 جنيه مصري.

تجدر الإشارة إلى أن فريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا قد اصطدما في مباراة تحديد المركز الثالث بالنسخة الماضية للسوبر المصري وفاز بيراميدز بركلات الترجيح أيضًا.

وكانت لجنة الحكام أسندت مباراة بيراميدز وسيراميكا للحكم محمود ناجي، ويعاونه شريف عبدالله وعمر فتحي كحاملي راية ويتواجد وائل فرحان كحكم رابع، ومعهم الإمارتي محمد عبيد على تقنية الـvar ويساعده هاني خيري.

أهداف مباراة بيراميدز وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري