فيديو | بـ 10 لاعبين.. فرنسا تتخطى بلجيكا بثنائية في دوري الأمم الأوروبية

نجح منتخب فرنسا في الفوز على منتخب بلجيكا، في مباراتهما مساء يوم الإثنين، وذلك في بطولة دوري الأمم الأوروبية، في نسختها الجارية.

واستضاف ملعب “الملك بودوان” مباراة المنتخبين في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية، حيث فازت فرنسا بهدفين لهدف.

أهداف مباراة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وتحصلت بلجيكا على ضربة جزاء في الدقيقة 23، بعد تدخل من ويليام ساليبا ضد لويس أوبيندا داخل المنطقة، ولكن اللاعب يوري تيليمانس أهدرها، لتظل النتيجة سلبية كما هي.

وكانت فرنسا صاحبة التقدم في تلك المباراة بعدما تحصلت على ركلة جزاء، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، ونفذها راندال كولو مواني بنجاح.

ولكن بلجيكا رفضت إنهاء الشوط الأول وهي متأخرة في النتيجة، حيث سجل اللاعب لويس أوبيندا هدف التعادل قبل نهاية الشوط، وتحديدًا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلَا من الضائع.

وفي الدقيقة 62، عاد راندال كولو مواني لزيارة شباك أصحاب الأرض، بلجيكا، مسجلًا الهدف الثاني له وللضيوف.

واضطر منتخب فرنسا إلى اللعب بـ10 لاعبين فقط، منذ الدقيقة 76، بعدما تحصل اللاعب أوريلين تشواميني على بطاقة حمراء، نتيجة حصوله على بطاقتين صفراويتين في اللقاء.

طرد تشواميني في مباراة فرنسا وبلجيكا

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد فرنسا إلى 9 نقاط في المركز الثاني، في المجموعة الثانية في المستوى الأول، بينما تجمد رصيد بلجيكا عند 4 نقاط في المركز الثالث.