فيديو | بيراميدز يكتسح جي كيه يو بطل زنجبار بنصف دستة أهداف في افتتاح مشواره بـ دوري أبطال إفريقيا

استهل فريق نادي بيراميدز، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم 2024-2025، بتحقيق فوز كبير على منافسه نادي جي كيه يو من زنجبار بنتيجة 6-0.

والتقى بيراميدز مع جي كيه يو، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب استاد الدفاع الجوي.

وتقدم بيراميدز، بالهدف الأول عن طريق مهاجمه الكونغولي فيستون مايلي في الدقيقة 8، برأسية بعد متابعة جيدة لكرة عائدة من حارس الفريق الزنجباري.

وأضاف وليد الكرتي الهدف الثاني في الدقيقة 14، برأسية متقنة من داخل منطقة الجزاء مستغلًا عرضية متقنة من ركنية الشيبي بالجهة اليمنى.

وعزز من تقدم بيراميدز، اللاعب مهند لاشين بالهدف الثالث في الدقيقة 26 بتسديدة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وسجل هدف بيراميدز الرابع إبراهيم عادل، بعد انطلاقة رائعة وجملة (وان تو) مع فيستون ماييلي ليسدد إبراهيم كرة قوية في الشباك بالدقيقة 31.

طالع | فيديو| إبراهيم عادل يسجل هدف بيراميدز الرابع أمام جي كي يو

واستطاع مهند لاشين أن يسجل هدف بيراميدز الخامس في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعدما استغل خطأ في إبعاد الكرة من مدافعي الفريق الزنجباري ليسدد من داخل منطقة الجزاء في الشباك.

واختتم سداسية بيراميدز في المباراة، اللاعب محمود زلاكه برأسية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية متقنة من المغربي محمد الشيبي في الدقيقة 88

وبذلك يضع فريق بيراميدز قدمًا في دور الـ 32 القادم ببطولة دوري أبطال إفريقيا، قبل مواجهة العودة التي تقام الأسبوع المقبل في زنجبار، التي تقام يوم السبت المقبل الموافق 24 أغسطس الجاري.

أهداف مباراة بيراميدز وجي كيه يو في دوري أبطال إفريقيا 6-0

ومن المنتظر أن يواجه بيراميدز بعد التأهل إلي دور الـ 32، الفائز من لقاء عزام التنزاني ضد إي بي ار بطل رواندا.

يذكر أن، مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم تعد الثانية في تاريخه بعد تواجده العام الماضي وكان قد خرج من دور المجموعات بعدما احتل المركز الأخير في المجموعة الأولي التي ضمت صن داونز ومازيمبي ونواذيبو الموريتاني.

ملخص مباراة بيراميدز وجي كيه يو في دوري أبطال إفريقيا 6-0