فيديو | ريمونتادا بـ10 لاعبين.. يوفنتوس يحقق فوزًا قاتلًا على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

حقق يوفنتوس فوزًا هامًا ومثيرًا على نظيره ريد بول لايبزيج، بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا.

شوط أول كان يوفنتوس يسيطر على الكرة أمام لايبزيج، واعترض لعدم احتساب ركلة جزاء لـ دوسان فلاهوفيتش، مع إهدار العديد من الفرص.

وسط كل هذا، سجل بنجامين سيسكو هدف التقدم في الدقيقة 30 لأصحاب الأرض، لتشتغل مدرجات ملعب ريد بول أرينا.

انتهى الشوط الأول، وبدأت 45 دقيقة أخرى شهدت كل الإثارة بين كبير إيطاليا، وثالث الدوري الألماني.

الدقيقة 50 عرضية من كينان يلديز تجد دوسان فلاهوفيتش ليسجل هدف التعادل لصالح يوفنتوس، ومن ثم يبدأ المد الهجومي للبيانكونيري، بعد أن رفض القائم تسديدة كوبماينرس.

طالع أيضًا.. فيديو | محمد صلاح يسجل ويصنع في فوز ليفربول على بولونيا بـ دوري أبطال أوروبا

كرة في القائم أيضًا من أوبيندا، ثم انفراد تام للاعب البلجيكي ليلمس الكرة دي جريجوريو حارس يوفنتوس باليد من خارج منطقة الجزاء، ويخرج من الملعب مطرودًا في الدقيقة 59.

أقل من 10 دقائق، ويحتسب الحكم ركلة جزاء على دوجلاس لويز البديل، ويسجلها بنجامين سيشكو في الدقيقة 65، ليعيد لايبزيج للمقدمة.

وعندما ظن البعض أن يوفنتوس قد خسر المباراة، كان لـ فلاهوفيتش رأي آخر، وأعاد البيانكونيري سريعًأ بهدف رائع في الدقيقة 68.

دخلت المباراة في الدقائق العشر الأخيرة، وظهر كونسيساو ليسجل أحد أجمل أهداف الجولة، بمرور رائع من دفاع لايبزيج ووضع الكرة في شباك جولاتشي.

هدف كونسيساو، جن جنون تياجو موتا ودكة بدلاء يوفنتوس، وأعاد البيانكونيري وأكمل الريمونتادا على أفضل ما يكون، وبعشرة لاعبين.

في الدقائق الأخيرة، تعملق كالولو وكامبياسو بإنقاذ مرمى يوفنتوس، بمساعدة ماتيا بيرين الحارس البديل أيضًا.

هذه النتيجة رفعت رصيد يوفنتوس إلى 6 نقاط في المركز السابع، بينما لايبزيج في المركز 29 بدون نقاط.

أهداف مباراة يوفنتوس أمام لايبزيج في دوري أبطال أوروبا