فيديو | لا جديد.. هاتريك هالاند يقود مانشستر سيتي لعبور وست هام في الدوري الإنجليزي

عزز فريق مانشستر سيتي صدارته لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما فاز على وست هام في مباراتهما اليوم السبت في إطار منافسات البطولة.

واستضاف ملعب “لندن الأولمبي” مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

كان النجم إيرلينج هالاند قد سجل هدف التقدم لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول.

الهدف جاء بعد تمريرة من البرتغالي بيرناردو سيلفا، حيث وصلت الكرة إلى هالاند الذي كان في حالة انفراد تام بمرمى أصحاب الأرض، وسدد الكرة في الشباك.

ولم يدم تفوق حامل اللقب طويلًا، حيث استفاد وست هام من النيران الصديقة بعدما سجل روبن دياز هدفًا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 19.

الهدف جاء بعد هجمة مرتدة تحولت إلى كرة عرضية من قِبل جارود بوين، وحاول روبن دياز إبعادها عن مرمى فريقه، ولكنه أسكن الكرة في الشباك بالخطأ.

وعاد هالاند من جديد لزيارة شباك وست هام، في الدقيقة 30، حيث سجل الهدف الثاني له ولكتيبة بيب جوارديولا.

وجاء الهدف بعد تمريرة من ريكو لويس، حيث وصلت الكرة إلى هالاند المتمركز في منطقة الجزاء، واستلمها واستغلها بنجاح وسددها صاروخية في أعلى يسار المرمى.

واضطر جوليان لوبيتيجي، المدير الفني لفريق وست هام، إلى إجراء تغيير مع بداية الشوط الثاني حيث استبدل الحارس ألفونس أريولا، ودخل بدلًا منه زميله فابيانسكي.

وسيطر وست هام على مجريات الأمور في الشوط الثاني وسنحت له أكثر من فرصة لتسجيل التعادل، أبرزها فرصة محمد قدوس في الدقيقة 52 بعدما اصطدمت كرته بالقائم.

وقضى هالاند على آمال وست هام في العودة بعدما سجل الهدف الثالث له ولفريقه (هاتريك) في الدقيقة 82، بعد تمريرة من ماتيوس نونيز، ووصلت الكرة إلى النرويجي الذي انفرد بالمرمى وهز الشباك بطريقة أكثر من رائعة.

هاتريك هالاند في مباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي

ويُعد ذلك الهاتريك هو الثاني على التوالي لـ هالاند في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث سجل مثله في مباراة الجولة الماضية ضد إيبسويتش تاون.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 9 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد وست هام عند 3 نقاط في المركز الرابع عشر.