فيديو | مانشستر سيتي يعبر سلوفان براتيسلافا برباعية سهلة.. وآرسنال يهزم باريس سان جيرمان بثنائية

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على منافسه سلوفان براتيسلافا، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، موسم 2024/25، حيث فاز مانشستر سيتي بأربعة أهداف دون رد.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا

كان مانشستر سيتي قد سجل هدفه الأول، في الدقيقة 8 من عمر الشوط الأول، عن طريق النجم إيلكاي جوندوجان، بعدما سدد الكرة بطريقة رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وتمكن فيل فودين من مضاعفة تفوق الضيوف، بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد تمريرة من جيرمي دوكو، حيث وصلت الكرة إلى الإنجليزي داخل منطقة الجزاء الذي استغلها بنجاح.

وواصل مانشستر سيتي تفوقه بعدما سجل الهدف الثالث، في الدقيقة 58، عن طريق النجم النرويجي إيرلينج هالاند، بعد تمريرة من ريكو لويس.

ووضع جيمس ميكاتي بصمته على الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة 74.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 4 نقاط، في المركز الرابع في جدول البطولة الأوروبية، بنظامها الجديد.

من جهة أخرى، انتصر آرسنال على خصمه باريس سان جيرمان، في ملعب “الإمارات” بهدفين دون رد في الجولة نفسها.

أهداف مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان

سجل آرسنال هدفه الأول في شباك باريس سان جيرمان، عن طريق اللاعب كاي هافيرتز، بعد تمريرة من لياندرو تروسارد، في الدقيقة 20.

وواصل آرسنال زيارة شباك الحارس جيانلويجي دوناروما بعدما سجل اللاعب بوكايو ساكا الهدف الثاني لأصحاب الأرض، في الدقيقة 35.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد آرسنال إلى 4 نقاط في المركز الثامن في جدول البطولة، بينما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 3 نقاط في المركز الثامن عشر.