فيديو | منتخب مصر لكرة اليد يتعثر أمام فرنسا بتعادل مثير في أولمبياد باريس

فرضت نتيجة التعادل كلمتها على نتيجة مباراة منتخب مصر لكرة اليد أمام نظيره فرنسا بنتيجة 26-26 ضمن منافسات دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس” 2024.

وسيطر منتخب مصر على اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بأولمبياد باريس منذ بدايته إذ انتهى الشوط الأول بنتيجة 15-11 لصالح الفراعنة، كما استمر التقدم حتى الثانية الأخيرة التي شهدت تسجيل منتخب فرنسا هدف التعادل.

وجاء تعادل مصر أمام منتخب فرنسا على ملعبه ووسط جماهيره، إذ تحتضن باريس منافسات أولمبياد باريس، بداية من الجمعة 26 يوليو الحالي، فيما تختتم 11 أغسطس المقبل.

مصر تعرض ملفًا قويًا لاستضافة دورة الألعاب الإفريقية 2027 في اجتماعات “الانوكا” بباريس

وكان منتخب مصر استهل مواجهاته في أولمبياد باريس، بالفوز على المجر في الجولة الأولى بنتيجة (35-32)، بينما سقط في هزيمة صعبة أمام الدنمارك بالجولة الثانية بنتيجة (30-27).

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية لمنافسات كرة اليد، مع منتخبات فرنسا والدنمارك والأرجنتين والنرويج والمجر.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر إلى 3 نقاط حصيلة انتصار وتعادل وخسارة، محتلًا المركز الثالث في المجموعة الثانية.

فيما يظل منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور في المركز الخامس، بعد أن حصد أولى نقاطه في الأولمبياد.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة صعبة أمام النرويج (صاحب العلامة الكاملة حتى الآن) في الجولة الرابعة وقبل الأخيرة، يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يصعد أصحاب أول أربعة مراكز في المجموعة، إلى دور ربع النهائي من منافسات كرة اليد في الأولمبياد.

ويشارك منتخب مصر لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثامنة فى تاريخه بعد أن سجل الفراعنة حضورًا في سبع مناسبات سابقة أعوام 1992-1996-2000-2004-2008 -2016 -2020.

أهداف مباراة مصر وفرنسا