فيديو | مودرن سبورت يُعطل قطار الأهلي بـ ريمونتادا مثيرة ويفوز بثنائية في ختام الدوري

خسر فريق النادي الأهلي أمام نظيره مودرن سبورت، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتواجه فريقا الأهلي ومودرن سبورت، في الجولة الختامية (الـ34) لبطولة الدوري المصري، هذا الموسم 2023-2024.

وكان النادي الأهلي تقدم أولاً عن طريق عمر كمال عبد الواحد، ولكن فريق مودرن سبورت حقق ريمونتادا وسجل هدفين متتاليين عن طريق عبد الكبير الوادي وارنولد ايبا.

وبتلك النتيجة، اختتم النادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري المصري، عند النقطة 85 في صدارة ترتيب جدول الدوري.

بينما على الجانب الآخر، فريق مودرن سبورت أنهي بطولة الدوري محتلًا المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

طالع | موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة من مودرن سبورت في الدوري

أهداف مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري

تفاصيل المباراة

الشوط الأول

كاد فريق مودرن سبورت أن يسجل هدفًا في الدقائق الأولي من عمر المباراة تحديدًا في الدقيقة 6 عن طريق رأسية من علي ياسر ولكن تألق مصطفي مخلوف حارس الأهلي وأبعد الكرة إلي ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 17، مرر اللاعب الشاب محمد عبد الله تمريرة سحرية إلي محمود كهربا داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية ولكن حارس مودرن سبورت محمود حمدي تصدى للكرة وأخرجها إلي ركنية.

تسديدة كهربا أمام مرمي مودرن سبورت

وبعدها بدقيقة، انطلق عمر كمال عبد الواحد بهجمة سريعة، وصل إلي منطقة جزاء فريق مودرن سبورت وسدد ولكن تدخل من باسم علي أبعد الكرة عن مرمى محمود حمدي حارس مودرن سبورت.

وفي الدقائق الأخيرة، أنقذ مصطفي مخلوف حارس الأهلي مرماه من هدف محقق بعد تسديدة من لاعب مودرن سبورت علي ياسر من داخل منطقة الجزاء.

مصطفي مخلوف يمنع هدف محقق لـ مودرن سبورت

وبذلك، تنتهي أحداث الشوط الأول بين الأهلي ومودرن سبورت بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني

كاد محمود كهربا أن يبصم على أول الأهداف في المباراة، بعدما وضع الكرة (لوب) أعلي حارس مودرن سبورت محمود حمدي ولكن الأخير استطاع أن يعود ويخرج الكرة إلي ضربة ركنية، في الدقيقة 49.

كهربا كاد أن يسجل هدف رائع أمام مودرن سبورت

وفي الدقيقة 53، استطاع عمر كمال عبد الواحد أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي، بعدما وصلته الكرة العرضية المرسلة من اللاعب الشاب محمد رأفت أمام المرمى الخالي ولم يجد صعوبة في وضعها في الشباك.

هدف الأهلي الأول أمام مودرن سبورت

وفي الدقيقة 70، العارضة تعاطفت مع النادي الأهلي ومنعت هدفًا محققًا لفريق مودرن سبورت بعد رأسية من علي الفيل من داخل منطقة الجزاء، لتظل النتيجة التقدم بهدف للمارد الأحمر.

وتعادل عبد الكبير الوادي لفريق مودرن سبورت، في الدقيقة 84 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

هدف مودرن سبورت الأول أمام الأهلي

ونجح فريق مودرن سبورت، في تسجيل هدف ثان، عن طريق لاعبه ارنولد ايبا في الدقيقة 88 برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء، ليحقق ريمونتادا أمام الأهلي.

هدف مودرن سبورت الثاني أمام الأهلي

ملخص مباراة الأهلي ومودرن سبورت في الدوري المصري