فيديو | ميتروفيتش يقود الهلال لـ ريمونتادا مثيرة أمام الأهلي في الدوري السعودي

فاز فريق الهلال على نظيره الأهلي، بهدفين مقابل هدف، محققًا ريمونتادا مثيرة خلال مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وتواجه الهلال مع الأهلي، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي “دوري روشن”.

وتقدم أولاً، الأهلي، عن طريق لاعبه الإسباني جابرييل فيجا وذلك في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول للمباراة، بعد تمريرة رائعة من زميله إيفان تونى جعلته منفردًا بمرمى ياسين بونو ليراوغه ويسدد في المرمى.

وكان الهلال سجل هدفًا عن طريق المهاجم الصربي ميتروفيتش ولكن تم إلغاءه بداعي وجود تسلل على زميله جواو كانسيلو في بداية اللعبة، في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول.

طالع | ترتيب الدوري السعودي بعد نهاية الجولة السادسة

وعاد ميتروفيتش من جديد، وسجل هدف تعادل في الدقيقة 56، برأسية رائعة من داخل منطقة الجزاء عقب استقباله لعرضية مرسلة من الجانب الأيسر.

وفي الدقيقة 76، تحصل لاعب الهلال، البرازيلي مالكوم، على ركلة جزاء، بعد عرقلة من مدافع الأهلي ريان حامد، ولجأ حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو في تلك اللقطة.

ميتروفيتش أهدر ركلة الجزاء في المرة الأولى، حيث تصدى لها حارس الأهلي، لكن الحكم قرر إعادتها بسبب تقدم حارس الأهلي عبد الرحمن الصانبي.

ونجح ألكسندر ميتروفيتش، في المرة الثانية في تسجيل الهدف الثاني، في الدقيقة 78، ليحسم المواجهة المثيرة لصالح الزعيم 2-1.

أهداف مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي

وبذلك الفوز، يواصل فريق الهلال تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 18 نقطة محققًا العلامة الكاملة، بالفوز في الـ6 مباريات التي خاضها بالمسابقة حتى الآن.

بينما فريق الأهلي، يتواجد في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 7 نقاط.

ملخص مباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي