فيردر بريمن يحسم مستقبل نابي كيتا.. ويوجه له طلبا

كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن الدولي الغيني نابي كيتا، لاعب فريق فيردر بريمن الألماني، يواجه مستقبلًا مجهولًا في النادي.







كيتا الذي انضم إلى فيردر بريمن في صيف 2023 في صفقة انتقال حر من ليفربول، لا يزال لديه عقد حتى صيف 2026، ولكن يبدو أنه ليس له مستقبل في النادي.











صحيفة “كيكر” الألأمانية، أكدت أن نادي فيردر بريمن أخبر اللاعب الغيني بالبحث عن نادٍ في سوق الانتقالات الشتوية، وأنه لن يكون ضمن خطط الفريق لما يتبقى من الموسم.

طالع أيضًا.. تقارير: وسيط يعرض محمد صلاح على نادِ أوروبي كبير

الصحيفة الألمانية، أكدت أنه تمت معاقبة اللاعب بذلك القرار، بعدما رفض ركوب حافلة الفريق قبل مباراة مهمة، عندما اكتشف أنه لا يتواجد ضمن التشكيل الأساسي.

ورغم أن اللاعب اعتذر عن تلك الواقعة، لكن النادي أصر على أن الحل الأفضل بالنسبة له هو الرحيل، وعدم الاستمرار في صفوف فيردر بريمن.

كيتا لاعب وسط ليفربول الذي لعب للريدز من 2018 وحتى 2023، خاض 129 مباراة بالقميص الأحمر وسجل خلالها 11 هدف، ولكن الإصابة كانت لها تأثير على تعطيل مسيرته.

الموسم الماضي، واصلت الإصابة ملاحقة كيتا، حيث شارك في 5 مباريات فقط مع فيردر بريمن.

وكشفت الصحيفة الألمانية، أن المباراة التي عوقب كيتا بسببها، هي مواجهة ليفركوزن بملعب باي أرينا في أبريل الماضي، وقد كان غاضبًا بسبب عدم تواجده في التشكيل الأساسي.

أولي فينر مدرب بريمن، أخبر اللاعب بأنه بحاجة للبحث عن نادٍ في يناير، وليس لديه مكان في تشكيلته.