في كأس الملك.. النصر لا يخشى الحزم

تتواصل لقاءات الإثارة والندية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة خمسة لقاءات مساء اليوم (الاثنين)، إذ يستضيف الأهلي فريق الجندل (9:00 مساء)، وفي ذات التوقيت تقام قمة الشرقية التي تجمع الاتفاق بالعدالة، فيما يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الحزم (6:35 مساءً)، ويواجه الفيحاء ضيفه الباطن (6:30 مساءً)، فيما يلتقي الطائي ضيفه الخليج (6:45 مساءً).

على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، يلتقي الأهلي ضيفه الجندل في لقاء من طرف واحد، إذ يتفوق الأهلي فنياً وعناصرياً، فيما يعاني الجندل؛ إذ تعرض لثلاث خسائر في دوري (يلو) قبل أن ينتصر في لقائه الأخير.

وعلى ملعب نادي الاتفاق بالدمام وفي قمة الشرقية يلتقي الاتفاق جاره العدالة في لقاء لا يعترف بالفوارق الفنية، وإن كانت الكفة تميل لأصحاب الأرض والجمهور، فيما يأمل العدالة في الفوز والتأهل لدور الـ16.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة يلتقي النصر مضيفه الحزم على ذكرى آخر مواجهة جمعت بينهما في الموسم الماضي في دوري المحترفين وانتهت بالتعادل 4/‏4، ورغم تفوق النصر فنياً وعناصرياً إلا أن الحزم يعيش نشوة الانتصارات بعد فوزه في آخر ثلاثة لقاءات في دوري (يلو).

وعلى استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي بحائل يستضيف الطائي نظيره الخليج في لقاء متكافئ رغم ظروف الطائي فنياً، إذ خسر لقاءين وتعادل في لقاء وخسر مثله ويحتل المركز الـ14 في دوري يلو.

وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية يلتقي الفيحاء فريق الباطن سعياً للفوز وإرضاء جماهيره بعد مستوياته في دوري المحترفين، إذ حصد نقطة وحيدة، وخسر ثلاثة لقاءات، ليتذيل جدول الترتيب، فيما يطمح الباطن لاستغلال ظروف مضيفه وتحقيق الفوز والتأهل للدور الثاني.