كاراجر: لاعب ليفربول أفضل من محمد صلاح وقادر على تعويض رحيله

يرى مدافع نادي ليفربول الأسبق، جيمي كاراجر، أن هناك لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم الحالي أفضل من هدافهم، محمد صلاح، الذي يتألق على مدار السبع سنوات الماضية.







وكتب محمد صلاح تاريخًا كبيرًا للغاية مع ليفربول في الآونة الأخيرة وحصد الكثير من ال بجانب كسر العديد من الأرقام القياسية الفردية.











اقرأ أيضًا.. أرتيتا يعلن خبرًا سيئًا بشأن لاعب آرسنال قبل صدام ليفربول


ولكن على الرغم من سجل محمد صلاح التهديفي العالي إلا أن جيمي كاراجر لا يراه الهداف الأفضل في تاريخ ليفربول منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992.

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “لقد لعبت مع العديد من المهاجمين المميزين مثل مايكل أوين، لويس سواريز، فرناندو توريس وكذلك روبي فاولر، لكن أعتقد أن ديوجو جوتا أفضل هداف”.

وتابع: “ربما يكون روبي فاولر متقدمًا عليه بعض الشيء في إنهاء الهجمات، لكن هدفي جوتا أمام بورنموث كانا رائعين للغاية، فهو لا يتهاون في استغلال الفرص”.

وأضاف: “معدل تسجيله للأهداف أو صناعتها هذا الموسم كل 84 دقيقة، هناك لاعبان أو ثلاثة فقط في الدوري أعلى من ذلك الرقم”.

واستمر: “لكن ما يفعله جوتا يؤكد أن ليفربول كان محقًا في التعاقد معه قبل أعوام من ولفرهامبتون، لقد كان البعض يرفض وجوده”.

وواصل: “من وجهة نظري أن جوتا الأفضل في إنهاء الهجمات، يتفوق حتى على سواريز، توريس وكذلك محمد صلاح، اللاعب الوحيد الذي قد ينافسه هو روبي فاولر”.

واختتم: “لطالما كان كلوب يقول إنه لاعب ذكي يلعب على اليمين واليسار وكذلك كمهاجم صريح، ومع بحث ليفربول لإيجاد حل يقودهم للفوز بدون محمد صلاح أعتقد أنه قادر على تعويضه رغم وجود لويس دياز وهارفي إليوت”.