كاراجر ينتقد تصريحات أرنولد ويتنبأ بمستقبل محمد صلاح وفان دايك في ليفربول

كشف جيمي كاراجر، أسطورة فريق ليفربول الإنجليزي، عن توقعاته لمستقبل الثلاثي الحالي لفريق كرة القدم الأول بالنادي، والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.







ليفربول يواجه أزمة في نهاية عقود الثلاثي محمد صلاح وفان دايك وترينت ألكسندر أرنولد، في الصيف المقبل، مما يجعلهم قادرون على التوقيع لأي فريق في يناير القادم.











طالع أيضًا.. اختيارات أرنولد تثير تساؤلات بشأن مستقبله مع ليفربول واقترابه من ريال مدريد

وقال كاراجر في تصريحات لشبكة “سكاي” البريطانية: “أول ما خطر ببالي عندما قرأت أن ألكسندر أرنولد يريد الفوز بالكرة الذهبية على دوري أبطال أوروبا، علمت بأنه يفكر في ريال مدريد، لأنه لن تفوز بجائزة مثل هذه كظهير أيمن لـ ليفربول، وقد يحدث ذلك عندما تذهب إلى ريال مدريد”.

وأضاف: “غريب بعض الشيء أن يختار لاعب الكرة الذهبية على حساب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم، هذا هو طموحه النهائي. لقد اختار الجائزة الفردية، من خلال اللعبة الجماعية التي يمارسها”.

وأردف: “أعتقد أن ترينت سيرحل، لكن محمد صلاح وفيرجيل فان دايك سيبقيان، أعتقد ذلك لأنه لا يمكن تعويضهما بسهولة”.

واستشهد: “في الماضي كان لدينا ماكمانامان وذهب إلى ريال مدريد وفاز بدوري أبطال أوروبا، لكن ليفربول لم يكن بهذا التكامل الذي عليه في الوقت الحالي”.

واختتم: “عندما يرحل ترينت سيكون الأمر مختلف، ليفربول الآن من بين الأفضل في العالم، لديه فريق قوي، ولن يتأثر كثيرًا بمغادرة ألكسندر أرنولد”.