“كان في حالة سكر”.. القبض على لاعب مصري بـ باريس بتهمة جنسية

شهدت دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس” فضحية مؤسفة لأحد أفراد البعثة المصرية، بحسب ما أكدت تقارير صحفية.

وتستضيف فرنسا دورة الألعاب الأولمبية في نسختها الثالثة والثلاثين في الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس.

وذكرت مصادر متعددة على رأسها صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، و”ديلي ميل” البريطانية، بالإضافة إلى وكالة أنباء “إسوشايتد برس”، أن مصارعًا أولمبيًا مصريًا قيد الاحتجاز بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي.

وتفيد صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية بأن المذكور هو اللاعب المصري محمد السيد إبراهيم البالغ من العمر 26 عامًا، وشهرته محمد إبراهيم “كيشو”.

وأشارت إلى أن محمد إبراهيم كيشو، تم القبض عليه وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع، وهو قيد الاحتجاز بعد اتهامه بوضع يديه على أرداف امرأة في الشارع.

اقرأ أيضًا | خسارة عمرو رضا وضياء جودة في منافسات المصارعة بـ أولمبياد باريس

ويفيد التقرير بأن كيشو وضع يديه على الضحية بعد مغادرته مقهى أوز في باريس، والذي قضى فيه أمسيته وغادر مخمورًا تحت تأثير المشروبات الكحولية وتم القبض عليه على الطريق السريع.

وقعت الأحداث في حوالي الساعة 4:30 صباحًا يوم الجمعة في كاي دوسترليتز، وتقدمت الضحية بشكوى للشرطة الفرنسية، وفتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا بتهمة الاعتداء الجنسي.

محمد السيد هو الحائز على الميدالية البرونزية عام 2021 في المصارعة اليونانية الرومانية (وزن 67 كجم) والذي خرج من دور الـ16 لألعاب باريس يوم الأربعاء أمام حسرات جعفروف لاعب أذربيجان.

وأفادت “إسوشايتد برس” بأن الاتحاد المصري للمصارعة لم يعلق على الواقعة حتى الآن.

الجدير بالذكر أن هذه ليست أول شكوى اعتداء جنسي تقع في أولمبياد باريس، وسبق وتم اتهام والد لاعبة الجودو الكرواتية باربرا ماتيتش بالاعتداء الجنسي من قبل متطوعة أولمبية وتم وضعه في حجز الشرطة في 31 يوليو، وتم إغلاق التحقيق منذ ذلك الحين.