كريم فؤاد يدافع عن محمد عبد المنعم.. ويؤكد: المنافسة في الدوري صعبة

دافع كريم فؤاد لاعب فريق الكرة بـ الأهلي عن زميله محمد عبد المنعم بسبب الانتقادات التي توجه له نتيجة تذبذب أداءه مع الأحمر والتعامل بثقة مفرطة، متحدثًا عن المنافسة على بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

وقال كريم فؤاد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس2: “أول مرة أواجه الترجي التونسي الموسم الماضي كنت مصابًا بالرباط الصليبي، ودرسنا الترجي بشكل جيد جدًا خاصة الثنائي يان ساس وردريجو”.

وأكمل: “بطولة إفريقيا أمام الوداد المغربي أخذناها من فم الأسد، وعشتها كمشجع أكثر من لاعب لأنني كنت مصابًا، يوم مباراة الأهلي والوداد كنت مضغوطا لأني كنت أتمنى أن أكون متواجدا مع الفريق والمباراة تضيع والأجواء صعبة”.

وتابع: “جمهور الوداد صعب وكنت أخشى خسارة البطولة للمرة الثانية، ولكن سجل محمد عبد المنعم هدفا الله يبارك له”.

طالع | كريم فؤاد يوضح أصعب لحظات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي

وأوضح: “طريقة لعب محمد عبد المنعم ليست غرورًا، إمكانياته كبيرة جدًا وهو مدافع مختلف، يريد أن يبرز إمكانياته ولا يخفيها، عبد المنعم قادر أن يلعب في أوروبا بكل أريحية، لاعب قوي جدًا”.

واستطرد: “عبد المنعم لاعب لديه حمية (غلاوي)، ولا يحب الخسارة ولا يحب أن تقطع منه الكرة بل يحب دائمًا يكون جيدا، ومن الممكن أن يكون يعبر عن ذلك بطريقة خطأ”.

وبسؤاله عن المنافسة على بطولة الدوري المصري؟، أضاف: “الدوري صعب للغاية، والمؤجلات ضغط علينا وليست شيء مفيد، وسنخوض مباريات متتالية وهذا سيشكل ضغطا علينا، والتأجيل شيء صعب”.

وأتم: “إن شاء الله نفوز في كل المؤجلات ونغلق صفحة إفريقيا، الدوري البطولة الأهم لنا في الموسم، لم نحقق شيء، الموسم بالنسبة لنا ما زال طويلا”.