كواليس اللقاء الأول بين محمد صلاح وحسام حسن في معسكر منتخب مصر

كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، كواليس اللقاء الأول الذي جمع محمد صلاح قائد منتخب مصر مع حسام حسن المدير الفني في معسكر الفراعنة استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

منتخب مصر يخوض معسكرًا في الفترة الحالية، من أجل خوض مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو، في العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الخميس 6 يونيو على ملعب استاد القاهرة الدولي.

طالع.. صور | منتخب مصر يخوض مرانه كامل العدد استعدادًا لمباراة بوركينا فاسو

وقال الكومي خلال تصريحات عبر برنامج “الكورة مع فايق” المذاع على قناة “mbc مصر 2”: “الموضوع باختصار، نجم يُدرك وجود نجم، حسام حسن يُدرك قيمة تواجد نجم مثل محمد صلاح، التقيا بالأحضان وبعد التدريبات خرج صلاح مع حسام وإبراهيم، وتحدثا عن المرحلة المُقبلة”.

وأضاف: “محمد صلاح انضم للمعسكر صباح أمس، الأمور كانت جيدة، هذا ردًا على كل ما كان يُثار في الآونة الأخيرة، بالفعل نحتاج صلاح وكل لاعبي المنتخب في المباراتين القادمتين من أجل التأهل لكأس العالم، لأن المهمة ليست سهلة، لم يعد هناك منتخب كبير ومنتخب صغير، الخريطة تغيرت”.

وأكمل: “نحتاج أن نُقاتل إلى الرمق الأخير حتى نصل لكأس العالم، تواجدت في المران والروح كانت جيدة، وصول محمد صلاح جعل هناك دفعة معنوية كبيرة في المعسكر”.