كورتوا ينصح صفقة ريال مدريد: عليه أن يتحلى بالهدوء

أشاد تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، بصفقة الملكي المنضم حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وخسر ريال مدريد بثنائية مقابل هدف أمام برشلونة، في المباراة الودية التي جمعت بينهما صباح اليوم، وشارك فيها إندريك أساسيًا.

وقال كورتوا بعد المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “نحن في فترة إعداد. نعمل على العديد من الأشياء التي يمكننا تحسينها”.

طالع أيضًا.. أنشيلوتي بعد خسارة ريال مدريد أمام برشلونة: النتيجة والتكتيك غير مهمين

وأضاف: “في النهاية هي مباراة ودية لا تعطي أي مؤشر على مستوى الفريقين. كانت لدينا الفرص للفوز بالمباراة، ولكنهم تمكنوا من ذلك في النهاية. نحن لسنا قلقين وعلينا أن نواصل العمل، ونستعد لمواجهة تشيلسي ونظهر بشكل أفضل”.

وعن اللاعبين الشباب، قال كورتوا بشأن البرازيلي اندريك المنضم مؤخرًا لريال مدريد: “إندريك لديه الكثير من القوة، يحتاج إلى بعض الهدوء، لا أقول إنه متوتر، لكن من الطبيعي الضغوطات في ريال مدريد مختلفة، مع حصولك على المزيد من الأموال. لكنه في الحصص التدريبية يظهر أن لديه الكثير من القوة التي سيستفاد منها النادي”.

وعن أردا جولر: “سيكون مختلفًا عن الموسم الماضي، لقد غاب كثيرًا بسبب الإصابة، ويمكننا أن نرى كيف تطور بدنيًا، لديه الكثير من الامكانيات سواء على مستوى التمرير أو تهديد مرمى الخصوم. سيساعد ريال مدريد للفوز بالألقاب في المستقبل”.