كورتيس جونز: أعلم ما يريده محمد صلاح.. وتغيرت اللعبة الآن

كشف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، كورتيس جونز، عن تطورات إصابته خلال الجولة التحضيرية مع الريدز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتعرض اللاعب الإنجليزي للإصابة في مباراة ريال بيتيس مبكراً، لكنه تعافى سريعاً وشارك في مباراتي آرسنال ومانشستر يونايتد.

وتمكن جونز من تسجيل هدف ليفربول الثاني أمام مانشستر يونايتد في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضاً.. فيديو | محمد صلاح يصنع وليفربول يهزم مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة وديًا

وقال كورتيس جونز في تصريحات صحفية لقناة “LFC TV”: “أحاول التحسن طوال الوقت، الآن أشعر وكأنني لاعب كبير في الفريق، أردت أن آتي إلى هنا وأثير الإعجاب، كانت المجموعة أصغر سنا أيضًا لذا أردت الخروج وقيادة الفريق”.

وأضاف: “أشعر أنني في حالة جيدة، كنت أعاني من مشكلة بسيطة في الكاحل والركبة ولهذا السبب خرجت من المباراة الأولى أمام ريال بيتيس”.

وواصل: “أعتقد أنني كان بإمكاني أن ألعب مباراة مانشستر يونايتد بأكملها، لكنني تعرضت لضربة في مؤخرة رأسي، وقال (سلوت) فقط إننا أخرجناك من الملعب كإجراء احترازي، ولا نحتاج إلى المخاطرة بأي شيء”.

وأكمل: “نعم أنا لائق، بنسبة 100%، إذا كان مطلوبًا مني أن أبدأ المباراة الأولى من الموسم، فأنا جاهز”.

وأشار: “إذا تمكنت من إحراز هدف، فسيكون ذلك رائعًا، وإذا تمكنت من تقديم تمريرة حاسمة، فسيكون ذلك رائعًا، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن أخدم اللاعبين في المقدمة حتى يتمكنوا من إحراز الأهداف”.

وأكد: “أريد أن أكون شابًا يسجل الأهداف ويصنع الأهداف ويساعد الفريق، لقد توليت هذا الأمر بنفسي، أعلم أن محمد صلاح يحب الآن الحصول على المزيد من التمريرات الحاسمة أيضًا، إنه رائع في رفع رأسه ووضع الكرات على طبق من ذهب”.

وأوضح: “هذا جزء من لعبتي وأشعر أنني قادر على التحسن، أستطيع الوصول إلى منطقة الجزاء بشكل أكبر، وأستطيع تسجيل المزيد من الأهداف، الآن هو الوقت المثالي”.

وأنهى: “أحاول تحسين أدائي، وجزء كبير من ذلك يتلخص في ضرورة تسجيل الأهداف، وضرورة مساعدتي في صنع المزيد من الأهداف، وضرورة المشاركة قدر الإمكان، لقد تغيرت اللعبة الآن، وعليك أن تحافظ على وجودك في الفريق إذا سجلت أهدافًا”.