لمواصلة كتابة التاريخ.. تجديد عقد محمد صلاح أولوية لـ إدارة ليفربول

سلط موقع ليفربول إيكو الإنجليزي، الضوء على تألق الدولي المصري محمد صلاح مع الريدز، واقترابه من الهدف رقم 100 ببطولة البريميرليج.

محمد صلاح سجل هدفا أمام نورويتش في فوز ليفربول 3/0 بافتتاح مباريات الفريق الأحمر في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.

طالع أيضًا.. كلوب: محمد صلاح لاعب تنافسي للغاية 

الملك المصري كما يحب جماهير ليفربول تسميته، صنع هدفين في المباراة التي سجل خلالها هدفًا أيضًا، ويسعى لكي يكون هداف ليفربول للموسم الخامس على التوالي.

محمد صلاح الآن على بعد هدفين فقط من الانضمام إلى نادي المائة في ليفربول، مثل روبي فاولر وستيفن جيرارد، الذين سجلا أكثر من 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الموقع الإنجليزي المقرب من ليفربول، أكد أن وسط كل هذا يسعى النادي لتجديد عقد محمد صلاح بعد أن تمكن من الحفاظ على ارنولد وفابيينيو وفان دايك وأليسون بيكر.

وأشارت التقارير، إلى أن العقد التالي سيكون محمد صلاح، ويعمل النادي بالفعل على التوصل لاتفاق مع وكيله رامي عباس، والذي غرد عبر “تويتر” بعد هدف مو أمام نورويتش “آمل أن يشاهدوا”، في تغريدة فسرها الموقع الإنجليزي أنها رسالة لإدارة ليفربول.

ليفربول ليس لديه أي نية لرحيل محمد صلاح أو التخلي عنه، وتجديد العقد يمثل أولوية للنادي الإنجليزي، من أجل استمرارية أسطورة محمد صلاح ومواصلة كتابة التاريخ في الريدز.