“لم تُحسم بعد”.. الأهلي يُعلن عبر “” تطورات رحيل محمد عبد المنعم لـ نيس الفرنسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة إتمام المفاوضات مع نيس الفرنسي، بشأن انتقال محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويهتم نيس الفرنسي بضم محمد عبد المنعم منذ فترة ليست بالقصيرة، من أجل خلافة جيان كلير توديبو، المدافع المنتقل إلى وست هام يونايتد الإنجليزي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي لـ “”: “ما يتردد عن إتمام النادي لبيع محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي ليس صحيحا حتى هذه اللحظة”.

وتابع: “حددنا مطالبنا للنادي الفرنسي في وقت سابق ولم يُرد عليها حتى الآن”.

وأضاف: “مطالبنا تتلخص في حصول النادي الأهلي على 5 مليون دولار + مليون دولار كإضافات و20% إعادة البيع ولم نتلق إجابة إلى الآن من النادي الفرنسي”.

وأوضح: “نيس عرض دفع 4 مليون دولار على عدة سنوات، وهو ما لا يناسبنا لأننا نريد شراء مدافع آخر يعوض غياب عبد المنعم الأفضل في مصر”.

طالع أيضًا | وكيل الشماخ يكشف أسباب فشل انتقاله للأهلي.. ويؤكد “يحيى عطية الله كان البديل”

واختتم: “حال إتمام الصفقة وانتقال عبد المنعم لنادي نيس الفرنسي، سنقوم بالتعاقد مع البديل والذي سيكون أجنبي بنسبة كبيرة”.

وينتهي عقد محمد عبد المنعم مع الأهلي بنهاية الموسم المقبل 20242025، ولا يزال لم يجدد حتى الآن، مما يجعل المارد الأحمر يسعى للاستفادة المادية من رحيله.

وتمكن عبد المنعم خلال عامين ونصف من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين مع الأهلي، بالإضافة إلى 3 كأس السوبر المصري، و2 كأس مصر، والدوري المصري 3 مرات.

وسيكون لرحيل محمد عبد المنعم تأثير كبير على خط دفاع الأهلي، خاصة وأنه يعتبر ركيزة أساسية للفريق، ومع ذلك، فإن المارد الأحمر يمتلك العديد من اللاعبين الموهوبين في هذا المركز، ويمكنه تعويض رحيله بلاعب أجنبي مميز.