ما أجمل رباعيات الهلال والأخدود

واصل الهلال صدارته لدوري روشن السعودي للمحترفين بعد فوزه القوي على مضيفه الخلود بنتيجة 42، فيما قلب الأخدود تأخره من مضيفه الفتح بهدفين لفوز بنتيجة 42، كما واصل العروبة انتفاضته وحقق فوزه الثاني على التوالي على حساب ضيفه ضمك بهدف دون مقابل، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، حقق الهلال انتصاراً كبيراً على مضيفه الخلود بنتيجة 42، وأحرز أهداف الهلال الأربعة كوليبالي (د:38)، مالكوم (د:43)، علي البليهي (د:45+3)، رينان لودي (د:48)، فيما أحرز هدفَي الخلود همام الهمامي (د:71)، وليام ايكونج من ركلة جزاء (د:87).

وبهذه النتيجة يحقق الهلال فوزه الخامس على التوالي ويصل للنقطة الـ15 في صدارة الترتيب، فيما تلقى الخلود الخسارة الثالثة وتجمد رصيده عند أربع نقاط في المركز الـ12.

وعلى ملعب نادي الفتح قلب الأخدود تأخره لفوز مثير على مضيّفه الفتح بنتيجة 42، وأحرز أهداف الأخدود الأربعة إبراهيم كوني (د:26)، نايف عسيري (د:70)، نوليدج موسونا (د:74)، محمد نايف (د:90+1)، فيما أحرز هدفَي الفتح دجانيني تفاريس (د:7)، سفيان بن دبكة (د:19)، وبهذه النتيجة يحقق الأخدود فوزه الأول ويصل للنقطة الرابعة في المركز الـ12، فيما تلقى الفتح الخسارة الرابعة وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الـ17.

وعلى استاد جامعة الجوف، واصل العروبة انتفاضته وحقق فوزه الثاني على التوالي بعد تفوفه على ضيفه ضمك بهدف دون مقابل جاء عن طريق كريستيان تيلو(د:45+4)، ليصل العروبة للنقطة السابعة في المركز التاسع، فيما تلقى ضمك الخسارة الرابعة وتجمد رصيده عند ثلاث نقاط في المركز الـ16.