محمد رمضان: الأهلي سيضم صفقات جديدة.. لم نعاقب إمام عاشور ولا يمكن السكوت عن تصريحات قندوسي

كشف محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي النقاب عن حقيقة توقيع عقوبات على لاعبي الفريق، وكواليس اللقاء الأول مع المدير الفني مارسيل كولر.

وقال رمضان في تصريحات تلفزيونية بفضائية “الأهلي” عبر برنامج “حارس الأهلي”: “انطباعي الأول عن اللاعبين جيد، حتى لو هناك تحفظ فهذا بيني وبينهم، أسلوبي هو عدم ظهور هذا للإعلام، هذا الأمر مرفوض، بالتأكيد هناك أخطاء لكن لن تكون مُعلنة”.

وأضاف: “أما عن كيفية التعامل مع منصات التواصل الاجتماعي، هي مؤثرة بشكل إيجابي وسلبي على اللاعبين، سنأخذ منها الإيجابي، بمعنى أنه لا يجوز أن أصنع شيئاً يكون مثار جدل للناس”.

متحدث الزمالك يرد على سخرية عضو مجلس الأهلي: تحتفل بـ”قاضية أفشة” 4 سنوات.. ومدين لنا باعتذار

وأردف: “قبل توقيع العقوبات على اللاعبين سأعطي لهم اللائحة ليضطلعوا عليها وبعد ذلك نتناقش في بنودها ويمكن التغيير فيها وفق قناعاتي، كيف يمكنني توقيع عقوبات دون عرض اللائحة على اللاعبين؟”.

وتابع: “الصلاحيات واضحة وصريحة، المدير الرياضي ينفذ استراتيجية النادي، ووارد أن يحدث تغيير بناءً على الفكر، وربط قطاع الكرة، وصلاحيات مدير الكرة والتعاقدات”.

وتطرق للحديث عن الصفقات، أوضح رمضان: “إن شاء الله سيكون هناك تعاقدات جديدة، لكن أكثر من ذلك لن أقول، والاحتمالات موجودة سواء مصري أو أجنبي، واسم محمد بن درمضان لم يُطرح من جديد”.

وعن اللقاء مع مارسيل كولر، كشف رمضان: “محمود الخطيب أبلغه بالقرار قبل إعلانه، وهذا ما يعبر عن تقدير واحترام له، وعندما قدمني الخطيب له قال إنني أمثله، لأن كولر كان يعود للخطيب في كل صغيرة وكبيرة وكان هذا يرهق بيبو”.

وواصل: “لم أركز في انطباع كولر، لأنني مقتنع إن المعاملة هي التي ستظهر ذلك”.

وتطرق للحديث عن أزمة تصريحات أحمد قندوسي: “عندما صرح كانت تصريحاته بها إساءة لشخص داخل المنظومة، وهذا لا يصح ولا يمكن السكوت عنه، خاصة وهو لاعب معار من الأهلي، طلبت التحقيق معه، واللاعب حضر وتم التحقيق معه بمفرده”.

واستكمل: “توصلنا للصيغة النهائية بعد سماع الطرف الآخر أمير توفيق، بعد أن رفضت الشؤون القانونية فكرة المواجهة بينهما، الشؤون القانونية في الأهلي هي من ستحسم القرار في هذه الأزمة”.

خاص.. الأهلي يفتح خط مفاوضات لضم صفقة جديدة من الدوري المصري

وعاد للحديث عن الفريق: “رأيت اللاعبين طيبين، ولم أحذرهم من قطع الرقاب، كما أنني كبرت سنًا وغابت عني نقطة الاندفاع، كما أنه حتى تنجح يجب أن يكون لديك ثقافة واطلاع، وأنا معهم خطوة بخطوة، ولست مشغولًا بالنجاح بقدر انشغالي بأن أمنحهم من خبراتي”.

وأتم: “أنتظر عودة اللاعبين من منتخب مصر، حتى أعرض عليهم اللائحة، ثم أختار 5 من الكباتن لنتناقش في اللائحة، ولم أوقع أي عقوبات على إمام عاشور كما تردد”.