محمد صبحي يوضح حقيقة تهربه من خوض مباراة الأهلي.. ويرد على اتهامه بالمشاركة في المراهنات

علق محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك، على الأنباء التي ترددت بشأن تعمده الغياب عن مباراة الأهلي الماضية في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وتوج الزمالك بـ كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة على التوالي، بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح 4-3، عقب انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال محمد صبحي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: “أنا لا أحب الظهور بكثرة في الإعلام والرد على كل شيء يقال عني، أنا كنت أعاني من الإصابة منذ يوم الأربعاء قبل مواجهة الأهلي”.

وتابع: “هناك أمر جيد في نادي الزمالك هو عدم الكشف عن أي شيء داخل الفريق في وقتها ولكن تكشف بعد المباراة عن طريق طبيب الفريق أو المسؤولين، وهناك من ادعى أن غيابي جاء بسبب الهروب من المشاركة أو المنشطات رغم خضوعي للاختبار يوم الثلاثاء قبل المباراة”.

وأكمل: “أوجه رسالة لمن يطلق الشائعات، من أين تأتي بمثل هذا الكلام، وطبيب الزمالك أوضح الحقيقة، ولكن أنا لاعب كبير وخضت مواجهات كثيرة من قبل، وشعرت بالحزن بسبب هذه الأخبار”.

طالع | عبد الواحد السيد: فرحة السوبر لأننا فزنا على الفريق الأقوى في إفريقيا.. ويوضح سبب ارتداء الزمالك الزي الأسود

واستطرد: “أشعر بالحزن بسبب هذا الكلام وهناك ناس طيبين قد تصدق هذه الأنباء ومنها عائلتي، والناس تقول أمور كثيرة عني وعن عدد كبير من اللاعبين خاصة لو كان لا يحبني”.

وأردف: “سمعت أمورًا كذلك عن لاعبين آخرين، وكيف يتم الحديث بهذا الشكل السيئ عن شيكابالا أو زيزو، ونحن كلاعبين نسمع ونرى هذه الأمور ونضحك عليها”.

واختتم: “قيل عني في الفترة الماضية أني أشارك في المراهنات رغم أني لا أعلم أي شيء عن هذا الأمر، وأشعر بالحزن ولكني أتعجب من أين جاء هذا الكلام”.