محمد عبد المنعم يغادر مباراة مصر وموريتانيا مصابًا.. ومصطفى محمد يحل بديلًا

غادر محمد عبد المنعم، مدافع منتخب مصر وفريق نيس، مباراة الفراعنة أمام موريتانيا، الجارية الآن ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر مع موريتانيا، على أرضية استاد القاهرة في إطار منافسات الجولة الثالثة من عمر مباريات المجموعة الثالثة لـ تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

وسقط عبد المنعم على أرضية الملعب مصابًا ولم يستطع استكمال المباراة ليغادر ويحل مصطفى محمد بدلًا منه.

طالع.. فيديو | وائل جمعة: منتخب مصر يفتقد لاعب الأهلي.. وحسام حسن “سلم” صلاح ومرموش لموريتانيا

ويتواجد منتخبا مصر وموريتانيا في المجموعة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا، والتي تضم إلى جوارهما الرأس الأخضر (كاب فيردي) وبوتسوانا.

وتقام تصفيات كأس أمم إفريقيا المغرب 2025 من مرحلة واحدة بمشاركة 48 منتخبًا، تم تقسيمها على 12 مجموعة بواقع 4 منتخبات في كل واحدة، يتأهل منها المتصدر والوصيف.

ويسعى منتخب مصر للمضي قدمًا نحو تأكيد تأهله مبكرًا للبطولة القارية التي يملك أكبر عدد كؤوس منها في التاريخ، حيث يتربع الفراعنة على عرش الأكثر تتويجًا بأمم إفريقيا بواقع 7 مرات.

وكان منتخب مصر قد نجح في تحقيق الفوز في مباراتي الجولتين الأولى والثانية أمام الرأس الأخضر وبوتسوانا، بأداء قوي أهله لتسجيل 7 أهداف في المباراتين، دون أن تهتز شباكه.

وعلى الجانب الآخر، يحتل منتخب موريتانيا المركز الثالث في ترتيب المجموعة بـ تصفيات كأس أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط بعد أن فاز على بوتسوانا وخسر أمام الرأس الأخضر.