مدرب الزمالك يوضح موقفه من ضم رمضان صبحي والسعيد.. ويصرح: فيريرا معجب بلاعب الاتحاد

تحدث أسامة نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، عن صفقات الفريق الجديدة للموسم المقبل، ورأيه في ضم عبد الله السعيد ورمضان صبحي لاعبا بيراميدز.

وكان الزمالك تعاقد مع الثنائي إبراهيما نداي وزكريا الوردي، أحمد أيمن منصور في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال نبيه خلال تصريحات عبر برنامج اللعيب على قناة إم بي سي مصر: “منذ فترة كبيرة نعمل على ذلك، وعندما تولينا المسؤولية وضعنا كل تركيزنا على احتياجاتنا فقط”.

وتابع: “فيريرا المدير الفني للفريق متمسك بمجموعة الشباب بالكامل، وقال أي لاعب له دور مؤثر معي سيكون في حساباتي، ومازال يتذكر اللاعبين الذين تواجدوا معه في ولايته الأولى”.

وأضاف: “عودة عمر كمال عبد الواحد للزمالك، ستكون إضافة لأنه جيد ونحتاج لاعبًا في مركزه يتماشى مع طريقة اللعب الجديدة التي يلعب بها فيريرا”.

وعن أكثر لاعب أعجب به فيريرا في الدوري، أوضح: “أحمد عادل ميسي في الاتحاد السكندري تحدث عنه لفترة وأخبرته بأني سأتابعه ولكن لم نسير في هذا الملف”.

طالع | أسامة نبيه: رحيل حارس الزمالك قرار كارثي.. وسأحزن إذا انضم لـ الأهلي

وعن حقيقة المفاوضات مع عبد الله السعيد أو رمضان صبحي، قال: “عبد الله إن (ذبل الورد فتبقى رائحته فيه) وهو كذلك ورمضان صبحي هذا الموسم ميزانه ليس ثابت والثنائي إضافة للزمالك، ولم نتحدث مع فيريرا بشأنهما”.

وأكمل: “لم نستقر على عودة مروان حمدي للزمالك في الموسم الجديد”.

وبسؤالع عن المقارنة بين مصطفى شوبير حارس الأهلي ومحمد صبحي حارس فاركو، أوضح: “مصطفى شوبير مولود ومتربي داخل جدران الأهلي وهو لاعب مؤسس وتعرض لضغط شديد جدً هذا الموسم، لأن أولا والده أحمد شوبير وثانيا بسبب ما مر به الأهلي في العام الحالي”.

وواصل: “أرسلنا القائمة الإفريقية المبدئية منذ 10 أيام، وسنخوض بها مباراتنا أمام بطل تشاد المقبلة، ومجموعة اللاعبين تم قيدهم في قائمة إفريقيا، ونحن في انتظار المخاطبات الرسمية، من أجل موقف الصفقات الجديدة من المشاركة في مباراة كأس لوسيل”.