مدرب بوروسيا دورتموند: البرود كان سر ريال مدريد أمامنا.. وأشعر بالفخر

أدلى المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، إدين ترزيتش، بتصريحات عقب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد مساء أمس السبت.

واستضاف ملعب “ويمبلي” مباراة الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا، 2023/24، حيث فاز ريال مدريد بهدفين دون رد.

وقال ترزيتش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لـ يويفا: “لقد قدمنا ​​أداءً رائعًا وأعتقد أننا نستحق أكثر من الخسارة 2-0”.

وأضاف: “منذ الثانية الأولى أظهرنا للعالم كله أننا لم نكن هنا فقط لخوض مباراة نهائية، لكن من أجل الفوز بها، قمنا بالكثير من الأشياء بشكل صحيح، لكنهم كانوا باردين جدًا في اللحظة المناسبة، وهو ما افتقرنا إليه اليوم”.

وواصل: “لقد لعبنا مباراة رائعة وكنا قريبين من التقدم، ولكن بعد ذلك انقلبت المباراة وأظهر ريال مدريد سبب فوزه باللقب الخامس عشر، حصلنا على فرص جيدة في الشوط الأول، مثل ريال مدريد في الشوط الثاني، لكننا لم نستغلها”.

وأردف: “بعد المباراة يمكنك دائمًا طرح السؤال عما كان يجب عليك فعله بشكل مختلف، أعتقد أننا فعلنا الكثير من الأشياء بشكل صحيح، ولكن بعد ذلك غيرت الكرة الثابتة المباراة”.

وأردف: “علينا أن نتعلم من ذلك، كنا نلعب بشكل جيد، كنا خطيرين من حيث الهجمات المرتدة لكننا لم نسجل”.

اقرأ أيضًا.. كورتوا: لم ننفذ خطة أنشيلوتي في الشوط الأول.. ولا أستطيع الشكوى من نظافة شباكي

واستمر: “لقد كنا قريبين للغاية وكانت هناك أشياء صغيرة مفقودة، تهانينا لهم، يمكنك أن ترى لماذا هم الأبطال الحقيقيون بالنظر إلى حفاظهم على هذا النوع من التعطش للفوز باللقب مرة أخرى”.

وعما إذا كان يشعر بالفخر، أجاب: “نعم، أنا كذلك، هذه هي فكرتي الأولى، إنها لحظة فخر، لقد أحضرنا ما يقرب من 100 ألف شخص إلى لندن وكان الجميع يؤمنون بقدرتنا على تحقيق ذلك”.

واختتم: “لقد كانت رحلة رائعة هذا العام في دوري أبطال أوروبا، موسم رائع، لكن لأكون صادقًا، هناك فراغ داخلي، لقد كانت فرصة رائعة للفوز باللقب ولسوء الحظ لم نتمكن من تحقيق ذلك”.