مدرب كرواتيا: مودريتش غير سعيد بوضعه في ريال مدريد

أكد مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش، أن النجم لوكا مودريتش غير سعيد بوضعه في ناديه ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد مودريتش مع ريال مدريد بنهاية شهر يونيو الجاري، وتشير التقارير إلى اقترابه من تمديد عقده.

وتقلص دور مودريتش في ريال مدريد تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، مع لعب دقائق محدودة في مباريات الفريق.

وقال داليتش للتلفزيون الكرواتي بحسب ما نشرت صحيفة “آس” الإسبانية: “على حد علمي، لوكا ليس سعيدًا بمشاركته لمدة 15 أو 20 دقيقة (مع ريال مدريد)، إنه يريد اللعب قدر الإمكان”.

وأضاف: “من الغريب بعض الشيء أن يرغب لاعب كرة قدم يبلغ من العمر 38 عامًا في اللعب كثيرًا، لكن مودريتش في حالة بدنية جيدة جدًا ويحتاج فقط إلى المباريات”.

وأفاد داليتش: “كلما زاد عدد المباريات التي خاضها، كان لوكا أفضل، وهذا شيء يظهره أيضًا في ريال مدريد، ريال مدريد ناد عظيم ويمتلك العديد من اللاعبين المتميزين”.

اقرأ أيضًا | أرقام قياسية تنتظر كريستيانو رونالدو في يورو 2024

واستطرد: “تحدثنا معه كثيرًا حول ما يجب أن يلعبه في المنتخب الوطني، في بعض الأحيان أردنا منحه راحى، لكنه كان دائمًا يريد اللعب قدر الإمكان”.

وأكد: “المنتخب الوطني لديه إعداد جيد، وتدريب رائع له، أدرك أنه في بعض الأحيان يتعين علينا تقليص دقائقه، لكنه يبذل قصارى جهده في أي مركز يلعب فيه”.

وأتم داليتش: “أتوقع أشياء عظيمة من مودريتش، أعلم أنه سيكون جاهزًا وبمشيئة الله سيكون بصحة جيدة، يحتاج إلى أكبر عدد ممكن من المباريات، ولكن قد يتعين عليه استبداله من حين لآخر في آخر 15 أو 20 دقيقة، اعتمادًا على النتيجة، على الرغم من أنني متأكد من أنه يفضل لعب المباراة بأكملها”.