مستقبل الوطني الوحيد غامض

يحيط الغموض بمستقبل المدرب الوطني الوحيد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ بات مدرب الاتفاق خالد العطوي مهددا بالإقالة، ولا سيما أن أنباء ترددت، خلال الأيام الماضية، حيال رغبة الإدارة الاتفاقية في البحث عن مدرب جديد، لقيادة «فارس الدهناء»، الذي تراجعت نتائجه خلال الجولات الست الأخيرة للدوري، حيث لم ينجح بعد مضي 7 جولات إلا في تحقيق انتصار وحيد كان في بداية الدوري.

مفاوضات استباقية

وضع الاتفاقيون في حساباتهم إقالة المدرب السعودي خالد العطوي من قيادة الفريق الأول لكرة القدم، وبدأت إدارة النادي في البحث عن مدرب جديد، لقيادة الفريق.

يعتبر «العطوي» المدرب الوطني الوحيد في دوري المحترفين بين 15 مدربا أجنبيا يقودون الفرق الأخرى. وعلى الرغم من نفي الإدارة نيتها إقالته، وقيامه بمهامه اليومية وقيادته التدريبات، فإن المصادر تؤكد أن إدارة خالد الدبل تفاوض عددا من المدربين الأجانب، لخلافة «العطوي».

ضغط كبير

يعيش «العطوي» تحت ضغط كبير بعد تعالي الأصوات المطالبة بالتغيير نتيجة تراجع نتائج الفريق في الدوري، في ظل وجود عناصر فنية من اللاعبين على أعلى مستوى.

يحتل الاتفاق المركز الـ12 في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 7 نقاط من 7 مباريات، وجاءت خسارته من الطائي، الصاعد حديثا للدوري، 2 / 4، لتثير غضب الاتفاقيين على المدرب.

قد تعاقد «فارس الدهناء» مع «العطوي» في يونيو 2019، عقب قيادته منتخب الشباب السعودي للفوز بكأس آسيا 2018، والتأهل لكأس العالم 2019، وتم تمديد هذا العقد في نهاية 2020 حتى 2022.

2019 تعاقد الاتفاق مع العطوي

2020 الاتفاقيون يمددون عقد المدرب

7 نقاط فقط حصدها «فارس الدهناء»

فوز وحيد للاتفاق مقابل 4 تعادلات وخسارتين