مصطفى شوبير: رفضت عمل مداخلة مع والدي.. وأحلم بكسر قاعدة الحراس المصريين في الاحتراف

وجه مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، الشكر لجماهير القلعة الحمراء بسبب الدعم الكبير الذي تلقاه في الفترة الأخير، مشيراً إلى موقفه مع ماميش حارس الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا موسم 2023-2024 بفوز مثير على الترجي الرياضي التونسي بهدف دون رد، باللقاء الذي أقيم السبت الماضي في استاد القاهرة.

وقال مصطفى شوبير في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” عن موقفه مع ماميش حارس الترجي: “اتفقنا في المباراة الأولى أننا سنبدل القمصان في مباراة القاهرة، هو قدم بطولة قوية، صعدت له في الحافلة، وتحدثت معه وهو شخصية محترمة جدًا، في الأول والآخر رياضة ليست مشاجرة”.

طالع أيضاً.. مصطفى شوبير: مستر كلين شيت ليس لقبًا فرديًا لي.. وأتمنى الاحتراف في الدوري الإنجليزي

وبسؤاله كيف رأيت صفقة انضمام أبو جبل للأهلي قبل فشلها؟ أجاب: “كولر قال لي إنه سيضم حارساً جديداً، كنا نتابع في الإعلام ما يتردد، رامي ربيعة هو من قال لي أن الأهلي تعاقد مع أبو جبل، والذي قال الخبر هو الكابتن شوبير، وبعد ذلك خرجنا من أمم إفريقيا، وبعدها الصفقة لم تتم، قيل أن الكابتن شوبير هو سبب إفشال الصفقة، كيف ذلك؟ أنا متفق تمامًا أن توقيت الإعلان عن الصفقة ليس جيدا، لكن أي إعلامي لو عنده الخبر كان سيعلن، لو كان الكابتن شوبير تحدث معي قبل أن يقول الخبر كنت سأطلب منه أن ينتظر حتى بعد البطولة، لكن وجهة نظري التوقيت كان خطأ، لكن هذا الخبر لم يؤثر على أبو جبل في المنتخب”.

وبسؤاله هل تعرف لماذا لم تتم الصفقة؟ أوضح: “الأمر لا يخصني أنا لست إداريًا، الأمر يُسئل فيه الإدارة وأمير توفيق، لا أعلم السبب الرئيسي”.

وعن حلمه القادم قال: “حلم لأي لاعب أن يكون في وضعي الحالي، حلمي هو الاستمرار فيما أنا عليه وأكون رقم واحد في الأهلي، ولو جاءت لي فرصة احتراف جيدة أحترف وأكسر قاعدة إن الحراس المصريين الذين احترفوا لم يستمروا كثيرًا، وحلمي مع المنتخب هو اللعب أساسيًا”.

وأكمل: “الحمد لله أسير بشكل جيد ووارد جدًا أن ألعب مع منتخب مصر وممكن لا، لكن ضروي أن أؤهل نفسي لأكون رقم واحد”.

واستكمل: “أنا أنافس محمد الشناوي وهذا شرف كبير لي وشرف لي أن أتدرب معه وأن يُقال أنني في منافسة معه”.

وواصل: “رفضت أدخل في مداخلة مع الكابتن شوبير (مكنتش حاسس إنها هتكون حاجة لذيذة وقلت له هنبقى نتصور في البيت)”.

وأتم: “أشكر جمهور الأهلي هو الداعم الأكبر لنا، وعمل معي ملحمة في مباراة الوداد وأمام الترجي”.