مصطفى شوبير يتحدث عن المنافسة مع الشناوي ويوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بالسوبر

أكد مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي، أن اللاعبين كان لديهم الثقة الكاملة في التتويج بلقب السوبر المصري أمام الزمالك.







وحقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، بنتيجة 7-6، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.











وقال شوبير خلال تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: “جميع اللاعبين كان لديهم ‏الثقة الكاملة في الفوز بلقب السوبر رغم الفرص التي أهدرت على مدار مباراة الزمالك في ‏نهائي البطولة، والتي لم يحالف الفريق التوفيق خلالها”.

طالع | لجنة الحكام توضح مدى صحة إلغاء هدف الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري

وأضاف: “شكرًا للجماهير التي تواجدت في مدرجات محمد بن زايد لدعم ‏اللاعبين، قدمنا مباراة كبيرة أمام الزمالك نستحق عليها الفوز باللقب”.

وتابع: “لم نفقد الأمل في التتويج وكان لدينا يقين وثقة تامة في الفوز بنهائي البطولة”.

وعن المنافسة في حراسة المرمى مع محمد الشناوي، رد: “هذا ما يتمناها أي جهاز فني، والذي يحترم الجميع قراره”، مشيرًا إلى أن جميع الحراس في كامل الجاهزية وتحت تصرف الجهاز الفني ‏في أي وقت.

وأتم شوبير موجهًا رسالة إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنها السر وراء كل فوز يحققه الفريق بدعمها ومساندتها، وأن دعمهم له بشكل شخصي وللفريق بشكل عام وسام على ‏صدره.

مصطفى شوبير كان قد تواجد في التشكيل الأساسي لمباراة سيراميكا كليوباترا في دور نصف النهائي، بينما تواجد محمد الشناوي أساسيًا في مباراة الزمالك بالنهائي.